النجم براينت أحرز 43 نقطة لكنها لم تكن كافية لفوز فريقه (رويترز)

تقلصت آمال لوس أنجلوس ليكرز كثيرا في بلوغ الأدوار النهائية لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، عندما تلقى الخسارة السادسة له على التوالي وكانت أمام يوتا جاز بنتيجة 107-115.
 
ولم تجد النقاط الـ 43 التي أحرزها نجم ليكرز كوبي براينت في إبعاد الهزيمة عن فريقه أمس الثلاثاء، فحقق يوتا أول فوز له بعد تسع هزائم متتالية كما نجح في تخطي حاجز الـ 100 نقطة للمرة الأولى له منذ 25 فبراير/ شباط الماضي.
 
وكان أفضل مسجل في صفوف الفائز لاعبه التركي محمد أوكور وأحرز 27 نقطة، وأضاف زميله مات هاربرينغ 23 نقطة بينما سجل جوردان جيريسك 22 نقطة ليوتا جاز.
 
مينغ في طريقه للتسجيل في سلة ميامي وأونيل يحاول منعه (الفرنسية)
فوز هيوستن

من جهته ألحق هيوستن روكتس الهزيمة الأولى بميامي هيت بعد 12 فوزا متتاليا إثر تغلبه عليه بصعوبة 84-82.
 
ويدين الفائز لنجمه تريسي ماكغريدي الذي سجل 26 نقطة، علما بأن المباراة كانت مواجهة بين مدربين شقيقين هما جف فان غودي (هيوستن روكتس) وستان فان غودي. 
 
في المقابل سجل نجما ميامي شاكيل أونيل ودواين وايد 23 و20 نقطة على التوالي.
 
فينيكس وأتلانتا
وتعملق أمار ستودامير في صفوف فينيكس صنز فقاده إلى الفوز على أتلانتا هوكس 105-94 بتسجيله 40 نقطة، وهي المرة الخامسة التي يتخطى فيها ستودامير حاجز الـ40 نقطة هذا الموسم.
 
وأكد فينيكس أنه أحد أفضل الفرق في البطولة خاصة بعد فوزه في مبارياته الثماني الأخيرة خارج أرضه.
 
وفي المباريات الأخرى, فاز نيوجيرسي نتس على إنديانا بيسرز 98-91, وكليفلاند كافالييرز على ديترويت بيستونز حامل اللقب 91-76, ودنفر ناغتس على واشنطن ويزاردز 127-98, وساكرامنتو كينغز على بورتلاند تريل بليزرز 112-93.

المصدر : وكالات