أدريانو لدى خروجه مصابا من مباراة إنترميلان وفيورنتينا الأحد الماضي (الفرنسية)

 
استبعد المهاجم أدريانو من تشكيل المنتخب البرازيلي لكرة القدم قبل مباراتيه بتصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم أمام بيرو وأوروغواي بسبب إصابة في الركبة تعرض لها خلال مباراته مع فريقه إنترميلان ضد فيورنتينا بالدوري الإيطالي.
 
وخرج أدريانو من الملعب محمولا في الدقيقة 43 من المباراة التي جرت الأحد الماضي وانتهت بفوز إنتر 3-2 ضمن المرحلة الـ29 للبطولة.
 
وقال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم إنه تلقى تقريرا من النادي الإيطالي يؤكد إصابة أدريانو بشد في الرباط الأوسط لركبته اليمني ما يحول دون مشاركته في مباراتي الأسبوع المقبل، مع بيرو يوم الأحد ومع أوروغواي الأربعاء.
 
جدير بالذكر أن أدريانو لم يحتل بعد مركزا أساسيا في تشكيل منتخب البرازيل رغم تألقه اللافت مع فريقه الإيطالي في الموسم الحالي، حيث يعتمد المنتخب غالبا على نجمي الهجوم رونالدو ورونالدينيو ولذلك لم يخض أدريانو أي مباراة من بدايتها باستثناء المباراة الودية بين البرازيل وألمانيا في سبتمبر/ أيلول الماضي.
 
وكان أدريانو حقق أفضل إنجازاته الدولية عندما قاد فريقا من لاعبي الصف الثاني البرازيليين للفوز بكأس أميركا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أميركا) العام الماضي كما تصدر قائمة هدافي البطولة بسبعة أهداف.

المصدر : وكالات