هويت وروديك لنصف نهائي بطولة إنديان ويلز للتنس
آخر تحديث: 2005/3/19 الساعة 23:37 (مكة المكرمة) الموافق 1426/2/9 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/3/19 الساعة 23:37 (مكة المكرمة) الموافق 1426/2/9 هـ

هويت وروديك لنصف نهائي بطولة إنديان ويلز للتنس

روديك تقدم خطوة جديدة نحو اللقب بالفوز على مويا (الفرنسية)


حول لاعب التنس الأميركي أندي روديك المصنف ثالثا تأخره بمجموعة 6-7 إلى فوز بمجموعتين 6-4 و6-1 على منافسه الإسباني كارلوس مويا المصنف سابعا ليتأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة إنديان ويلز الأميركية الدولية البالغ مجموع جوائزها 2.7 مليون دولار للرجال و2.1 مليون دولار للسيدات.
 
وسيكون روديك على موعد مع مواجهة صعبة تجمعه بالأسترالي ليتون هويت المصنف ثانيا والذي تأهل لنصف النهائي دون لعب بعد انسحاب منافسه الأميركي أندري أغاسي بسبب إصابة في إصبع القدم اليسرى.
 
وسبق أن التقى روديك مع هويت في نصف نهائي بطولة أستراليا أولى البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي وانتهت المباراة بفوز الأخير قبل أن يخسر في النهائي أمام الروسي مارات سافين.

هزيمة نكراء
وفي منافسات السيدات خرجت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثالثة من البطولة بعد هزيمة ساحقة أمام الأميركية ليندساي ديفنبورت المصنفة أولى بمجموعتين نظيفتين صفر-6 وصفر-6.
 
وسيطرت ديفنبورت تماما على المباراة التي لم تستمر أكثر من 49 دقيقة فقط، في ظل تراجع غريب في مستوى شارابوفا التي لم تعتد على الخسارة بهذه الطريقة المهينة.
 
وستلتقي ديفنبورت في نهائي البطولة مع البلجيكية كيم كليسترز التي عادت بعد غياب طويل بسبب الإصابة وقدمت أداء رائعا لتتغلب على الروسية إيلينا ديمنتييفا المصنفة رابعة بمجموعتين نظيفتين 6-4 و6-2.
المصدر : وكالات