لاعبو بايرن يحتفلون بالفوز الذي أعادهم إلى القمة مؤقتا (الفرنسية)

 
استعاد بايرن ميونيخ صدارة الدوري الألماني لكرة القدم بشكل مؤقت بعد فوزه الثمين على ضيفه هانزا روستوك بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت بافتتاح المرحلة السادسة والعشرين من البطولة.
 
والمثير أن التقدم كان من نصيب الفريق الزائر عن طريق لاوفه مارله في الدقيقة 16، لكن بايرن عادل النتيجة عن طريق مدافعه الدولي البرازيلي لوسيو قبل 4 دقائق من نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني, منح البيروفي كلاوديو بيتزارو التقدم لبايرن ميونيخ بتسجيله الهدف الثاني (65), ثم عزز نجم الفريق ميكايل بالاك الفوز بهدف ثالث من ركلة جزاء قبل النهاية بدقيقة واحدة.

ورفع بايرن رصيده بهذا الفوز إلى 53 نقطة ليتقدم بفارق الأهداف على شالكه الذي يحل ضيفا على ماينتس غدا في ختام المرحلة.

بقية النتائج
وصعد فيردر بريمن حامل اللقب إلى المركز الثالث مؤقتا بفوزه على مضيفه نورمبرغ بهدفين للكرواتي إيفان كلاسنيتش (22 و45) مقابل هدف لستيفان كيسلينغ (69)، ليرفع رصيده إلى 47 نقطة بفارق نقطتين أمام شتوتغارت الذي يستضيف فرايبورغ غدا.

وسقط هامبورغ على أرضه أمام بروسيا دورتموند 2-3 ليتنازل عن المركز الرابع لهرتا برلين الذي فاز على ضيفه أرمينيا بيليفيلد 3-صفر.
 
وفي بقية المباريات، حقق بوخوم فوزا ساحقا على فولفسبورغ بنتيجة 5-1، وفاز باير ليفركوزن على ضيفه كايزرسلوترن 2-صفر، وهانوفر على بروسيا مونشنغلادباخ 2-1.

المصدر : وكالات