العطية يرفع العلم القطري احتفالا بالفوز وعلي يمينه مساعده البريطاني كريس باترسون (الفرنسية)


واصل متسابق السيارات القطري ناصر العطية تفوقه في سباقات الموسم الحالي من بطولة الشرق الأوسط للراليات، وفاز بالمركز الأول في رالي عمان الجولة الثالثة للبطولة محققا انتصاره الثالث على التوالي.
 
وكان العطية قد فاز على متن سيارته من طراز سوبارو أمبريزا بالمركز الأول في رالي الإمارات ورالي البحرين الجولتين الأولى والثانية من بطولة الشرق الأوسط.
 
واستحق المتسابق القطري الفوز بعد أن قطع المراحل الخاصة للسباق الذي جرى يومي الخميس والجمعة وعددها 12 مرحلة في زمن قدره ساعتان و31 دقيقة و45 ثانية، متقدما على الإماراتي الشيخ خالد القاسمي حامل لقب بطولة الشرق الأوسط الذي سجل 2.33.14 ساعة على متن سيارة سوبارو أيضا.

وكان المركز الثالث من نصيب متسابق إماراتي آخر هو سهيل بن خليفة آل مكتوم الذي سجل بسيارة من طراز سوبارو زمنا قدره 2.33.15 ساعة، بينما احتل الإماراتي الشيخ عبد الله القاسمي (ميتسوبيشي لانسر) المركز الرابع تلاه زميله الأردني أمجد فراح.
  
وبهذه النتيجة احتفظ العطية بقمة ترتيب بطولة الشرق الأوسط برصيد 30 نقطة، يليه خالد القاسمي (24) ثم آل مكتوم (12) بينما يحتل القطري مسفر المري المركز الرابع (9) والسعودي أحمد الصبان الخامس وله 8 نقاط.

المصدر : الفرنسية