مواجهات قطرية كويتية بدوري أبطال آسيا
آخر تحديث: 2005/3/15 الساعة 20:51 (مكة المكرمة) الموافق 1426/2/5 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/3/15 الساعة 20:51 (مكة المكرمة) الموافق 1426/2/5 هـ

مواجهات قطرية كويتية بدوري أبطال آسيا

حسين ياسر أضاف قوة هجومية كبيرة لفريق السد (الجزيرة نت-أرشيف)

تستكمل غدا الأربعاء مباريات الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد أن افتتحت مساء اليوم بمباراة واحدة استضافتها العاصمة الأردنية عمان وانتهت بتعادل الشرطة العراقي مع باس الإيراني 1-1 ضمن المجموعة الأولى للبطولة.
 
وتقدم الشرطة عن طريق إياد عباس في الدقيقة 30، قبل أن يتعادل باس عن طريق لاعبه البديل عيسى تراوري في الدقيقة 62 ليرفع الأخير رصيده إلى أربع نقاط مقابل نقطة للفريق العراقي.
 
وفي المجموعة نفسها يلتقي غدا الريان القطري مع السالمية الكويتي في مباراة مهمة حيث يسعى الأول لتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام مضيفه باس الإيراني 1-2، بينما يأمل الثاني في تحقيق مفاجأة تضاعف فرصته في التأهل إلى ربع نهائي البطولة علما بأنه يمتلك ثلاث نقاط من فوزه بالجولة الأولى على الشرطة. 

وتشهد المجموعة الثالثة المواجهة الثانية بين قطر والكويت عندما يحل السد القطري ضيفا على الكويت الكويتي بأمل تحقيق نتيجة طيبة تحفظ له صدارة المجموعة بعد فوزه الثمين في الجولة الأولى على الأهلي الإماراتي بهدفين لنجمه الجديد حسين ياسر القادم من ليماسول القبرصي.
 
وفي مباراة ثانية يحل نيفتشي الأوزبكي ضيفا على الأهلي الساعي لنيل نقاطه الأولى، علما بأن الأول يملك ثلاث نقاط من الفوز على الكويت 1-صفر.
  
بقية المباريات
في المجموعة الثانية يلتقي العين الإماراتي بطل الموسم قبل الماضي مع أصفهان الإيراني على ملعب الأخير بأمل الاحتفاظ بالقمة بعد أن حقق فوزا كبيرا في الجولة الأولى على الوحدة السوري بينما تعادل أصفهان مع الشباب السعودي 1-1.
 
وتجمع المباراة الثانية بين الوحدة والشباب اللذين يأمل كل منهما في خطف النقاط الثلاث لإنعاش آماله في التأهل.
 
وفي المجموعة الرابعة الأخيرة لدول غرب آسيا يلتقي الأهلي السعودي مع الجيش السوري بينما يحل الزوراء العراقي ضيفا على باختاكور الأوزبكي.

وشهدت الجولة الأولى فوز الأهلي على الزوراء (في لبنان) 2-1، بينما خسر الجيش أمام باختاكور صفر-2.
المصدر : الفرنسية