فورنييه يدرب باريس سان جيرمان خلفا لخليلهوديتش
آخر تحديث: 2005/2/9 الساعة 23:56 (مكة المكرمة) الموافق 1426/1/1 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/2/9 الساعة 23:56 (مكة المكرمة) الموافق 1426/1/1 هـ

فورنييه يدرب باريس سان جيرمان خلفا لخليلهوديتش

النتائج السيئة أطاحت بالمدرب البوسني وحيد خليلهوديتش من تدريب باريس سان جيرمان (الفرنسية-أرشيف)


أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي عن تعيين لوران فورنييه مدربا لفريق كرة القدم بالنادي بعد ساعات على إعلانه إقالة مدربه البوسني وحيد خليلهوديتش من منصبه بسبب سوء النتائج.
 
وكان فورنييه البالغ من العمر 40 عاما يشرف على الفريق الثاني للنادي منذ فبراير/ شباط عام 2003، كما أشرف على تدريب فريق باستيا لفترة وجيزة لم تتجاوز سبعة أشهر بدأت في نهاية عام 1998.
 
ولعب فورنييه في صفوف باريس سان جرمان خلال سنوات التسعينيات وقاده إلى إحراز بطولة الدوري مرة واحدة والكأس المحلية مرتين وكأس الرابطة مرة واحدة، كما دافع أيضا عن ألوان ليون وسانت إتيان ومرسيليا وبوردو وباستيا وانضم للمنتخب مرات قليلة.
 
أما خليلهوديتش فقد تولى تدريب باريس سان جرمان في يونيو/ حزيران عام 2003 قادما من رين ونجح في موسمه الأول في قيادة الفريق إلى المركز الثاني وبالتالي المشاركة في دوري أبطال أوروبا كما أحرز كأس فرنسا عام 2004.
 
لكن نتائج الفريق ساءت كثيرا هذا الموسم لدرجة أنه تراجع إلى المركز الثاني عشر في الدوري, كما خرج من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا وكذلك من مسابقة كأس رابطة الأندية الفرنسية، وإن بقي له أمل في الفوز بكأس فرنسا حيث سيلتقي مع بوردو في دور الـ16 يوم الأحد المقبل.
المصدر : وكالات