البرازيل تسحق هونغ كونغ 7-1 في مباراة ودية
آخر تحديث: 2005/2/9 الساعة 19:35 (مكة المكرمة) الموافق 1426/1/1 هـ
اغلاق
خبر عاجل :الرئاسة التركية: أردوغان وماي يؤكدان ضرورة بذل المجتمع الدولي جهودا مكثفة لحل مسألة القدس
آخر تحديث: 2005/2/9 الساعة 19:35 (مكة المكرمة) الموافق 1426/1/1 هـ

البرازيل تسحق هونغ كونغ 7-1 في مباراة ودية

رونالدينيو في انفراد بحارس مرمى هونغ كونغ (رويترز).


دك منتخب البرازيل لكرة القدم شباك منتخب هونغ كونغ بسبعة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية الدولية التي جرت اليوم الأربعاء في هونغ كونغ بحضور نحو 40 ألف متفرج استمتعوا بفاصل من المهارات الفنية العالية للبرازيلي رونالدينيو أفضل لاعبي العالم.
 
واكتفى رونالدينيو بتسجيل هدف وصناعة اثنين آخرين لكن لمحاته الساحرة كانت عنصر الجذب الأساسي في المباراة التي غاب عنها المهاجم الفذ رونالدو الذي رفض فريقه ريال مدريد الإسباني السماح له بالمشاركة.
 
واستهل مدافع بايرن ميونيخ الألماني لوسيو السباعية البرازيلية بضربة رأس في الدقيقة 21 ثم عزز المدافع الأيسر روبرتو كارلوس تقدم فريقه بعد ست دقائق إثر تسديدة قوية بيسراه بينما أضاف المهاجم ريكاردو أوليفيرا الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول.
 
وجاء الدور على رونالدينيو ليسجل أجمل أهداف المباراة في الدقيقة 49 قبل أن يمرر كرة ماكرة إلى أوليفيرا الذي سجل هدفه الثاني والخامس لفريقه في الدقيقة 57، بينما سجل روبينيو الهدف السادس (77) ثم اختتم أليكس أهداف فريقه (80 من ركلة جزاء) قبل أن يسجل مينغ هدف هونغ كونغ الوحيد قبل النهاية بخمس دقائق.
 
جدير بالذكر أن  البرازيل تستعد لاستئناف تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2006 بألمانيا، حيث من المقرر أن تلتقي مع منتخبي أوروغواي وبيرو الشهر المقبل.
المصدر : الفرنسية