كريسبو يحتفل بهدف الفوز له ولفريقه على لاتسيو (الفرنسية)

أصبح ميلان على بعد نقطتين فقط من اللحاق بيوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما تغلب بصعوبة على ضيفه لاتسيو 2-1 مساء أمس الأحد في ختام المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي شهدت أيضا سقوط إنتر ميلان في فخ التعادل وللمرة الخامسة عشرة هذا الموسم عندما انتهت مباراته مع بارما بنتيجة 2-2.
 
دخل ميلان المباراة مع لاتسيو واضعا نصب عينيه الخروج بنقاط المباراة الثلاث خصوصا بعد خسارة يوفنتوس أمام باليرمو صفر-1 مساء السبت، لكن لاتسيو فاجأ مضيفه بافتتاحه التسجيل بواسطة أدو من ركلة جزاء, قبل أن
يسجل شفنشكو هدف التعادل في الدقيقة 74.
 
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع اقتنص المهاجم الأرجنتيني هرنان كريسبو ثلاث نقاط ثمينة لفريقه بتسجيله هدف الفوز، وبالتالي يقلص ميلان الفارق بينه وبين يوفنتوس إلى نقطتين بعد الخسارتين المتتاليتين ليوفنتوس.
 
إنتر ميلان يتعادل
وفي المباراة الثانية نجح إنتر ميلان في قلب تراجعه بهدفين نظيفين إلى تعادل ثمين، رغم طرد مدافعه العملاق ماركو ماتيرازي في الدقيقة 35 إثر اعتراضه أحد لاعبي بارما داخل المنطقة مما تسبب بركلة جزاء سجلها اللاعب سمبليسيو بنجاح في الدقيقة 36.
 
وأضاف بارما الهدف الثاني بواسطة مهاجمه المتألق ألبرتو جيلاردينو في الدقيقة 60، غير أن إنتر ميلان نجح في تقليص الفارق عن طريق مدافعه إيفان كوردوبا (76), قبل أن ينتزع مهاجمه الدولي كريستيان فييري التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 82. وحقق إنتر ميلان 8 انتصارات مقابل 15 تعادلا دون هزيمة وهو الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم.
 
لقاءات أخرى
وصعد أودينيزي إلى المركز الرابع بفوزه على بريشيا بهدف سجله ياكوينتا قبل نهاية المباراة بربع ساعة، بينما سقط روما في فخ التعادل مع ضيفه بولونيا 1-1 حيث أفلت من فريق العاصمة فوز كان في متناوله بعد أن تقدم بواسطة فيتشنزو مونتيلا بعد مرور تسع دقائق, لكن ضيفه فاجأه بهدف سجله روكا في منتصف الشوط الثاني.
ترتيب فرق الصدارة:
   1- يوفنتوس        50 نقطة من 23 مباراة
   2- ميلان           48
   3- أودينيزي       40
   4- إنتر ميلان      39
   5- سمبدوريا       38

المصدر : الفرنسية