إيفرسون يتسلم جائزة أفضل لاعب في المباراة من مفوض دوري السلة الأميركي للمحترفين  ديفد ستيرن (الفرنسية)


فاز فريق الشرق على فريق الغرب 125-115 في مباراة كل النجوم "أول ستارز" السنوية التقليدية الـ 54 التي أقيمت مساء الأحد بالتوقيت المحلي لمدينة دنفر بين نجوم المنطقتين في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA.
 
جاءت المباراة قوية وعجز أي من نجوم الفريقين في تخطي حاجز الـ 20 نقطة وذلك للمرة الأولى منذ عام 1981.
واختير آلن إيفرسون هداف فيلادلفيا سفنتي سيكسرز كأفضل لاعب في المباراة بعد أن سجل 15 نقطة و9 تمريرات حاسمة و4 متابعات ليقود فريق المنطقة الشرقية إلى وقف مسلسل هزائمه الثلاث المتتالية أمام المنطقة الغربية في الأعوام الثلاثة الأخيرة.
وهذه هي المرة الثانية التي ينال فيها إيفرسون لقب أفضل لاعب في مباراة كل النجوم بعد الأولى عام 2001 وهي السنة التي حققت فيها المنطقة الشرقية فوزها الأخير على نظيرتها الغربية بنتيجة 111-110، علما بأن السجل التاريخي يشير لتفوق الشرق برصيد 33 فوزا مقابل 21 هزيمة.
 
جدير بالذكر أن إيفرسون هو صاحب أعلى نسبة تسجيل هذا العام في الدوري الأميركي للمحترفين برصيد 60 نقطة سجلها في سلة أورلاندو ماجيك في 12 فبراير/ شباط الحالي. 

أونيل يحتفظ بالكرة في مواجهة الصيني مينغ (الفرنسية)

أونيل وبراينت
وشهدت المباراة مواجهة بين نجم ميامي هيت العملاق شاكيل أونيل وزميله بفريقه السابق لوس أنجلوس ليكرز كوبي براينت، وكان اللقاء متوترا حيث صافح أونيل زملاءه السابقين بالمنطقة الغربية باستثناء براينت، كما اصطدم اللاعبان مرتين أثناء المباراة.
 
وكان أفضل المسجلين في فريق الشرق إضافة إلى إيفرسون كل من جيرماين أونيل (15) ودوايان وايد (14) وليبرون جيمس (13) وشاكيل أونيل (12) والليتواني زيدروناس لغوسكاس (12) وفينس كارتر (11).
 
وفي فريق الغرب كان أفضل مسجل هو راي آلن (17 نقطة) تلاه كوبي براينت (16) وتيم دنكان (15) والصيني ياو مينغ (11) وكيفن غارنيت (10) والألماني ديرك نوفيتسكي (10) وشون ماريون (10) والأرجنتيني مانيول جينوبيلي (8).

المصدر : الفرنسية