جولة حاسمة في دوري أبطال العرب لكرة القدم
آخر تحديث: 2005/2/20 الساعة 18:38 (مكة المكرمة) الموافق 1426/1/12 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/2/20 الساعة 18:38 (مكة المكرمة) الموافق 1426/1/12 هـ

جولة حاسمة في دوري أبطال العرب لكرة القدم

الإسماعيلي فاز خارج ملعبه على الأفريقي ويأمل تكرار فوزه (رويترز-أرشيف)


تشهد الملاعب العربية ابتداء من مساء غد الاثنين وعلى مدى ثلاثة أيام مواجهات ساخنة وحاسمة في الجولة الخامسة بالدور ثمن النهائي لدوري أبطال العرب لكرة القدم، إذ تقام ثماني مباريات تحسم الصراع على التأهل لدور الثمانية أو تجدد الأمل في التأهل.
 
وتبدأ المباريات الاثنين بلقاء وفاق سطيف الجزائري مع ضيفه غزل المحلة المصري ضمن المجموعة الثانية، بينما يستضيف أهلي جدة السعودي الوداد المغربي ضمن الجموعة الرابعة.
 
وتقام يوم الثلاثاء خمس مباريات أبرزها لقاء الإسماعيلي المصري متصدر المجموعة الثالثة مع ضيفه الأفريقي التونسي الثالث، كما يلتقي الفيصلي الأردني الرابع مع الهلال السعودي ثاني المجموعة ذاتها.
 
وضمن المجموعة الأولى يلتقي مولودية الجزائر مع ضيفه الكويت بأمل الفوز والعودة للمركز الثاني، بينما يسعى الزمالك المصري للفوز على ضيفه الصفاقسي التونسي وانتزاع قمة المجموعة منه.
 
ويلتقي الثلاثاء أيضا اتحاد جدة السعودي متصدر المجموعة الثانية مع أهلي قطر صاحب المركز الثاني، في حين تختتم مباريات هذه الجولة الأربعاء بلقاء البنزرتي التونسي مع ضيفه نصر حسين داي الجزائري ضمن المجموعة الرابعة التي يتصدرها الأخير بينما يحتل البنزرتي المركز الرابع.
المصدر : وكالات