فرحة لاعبي أرسنال بالهدفين لم تدم طويلا في لقائهم مع مانشستر (الفرنسية) 

اكتسح مانشستر يونايتد غريمه أرسنال على ملعبه وأمام نحو أربعين ألف متفرج بأربعة أهداف مقابل هدفين، وهي أول خسارة للأرسنال منذ 21 شهرا.
 
أحرز أرسنال هدفا مبكرا سجله باتريك فييرا (7) برأسه، لكن مانشستر أدرك التعادل بعد 12 دقيقة إثر هجمة مرتدة سريعة من واين روني الذي نقلها للويلزي رايان غيغز وأطلقها قوية اصطدمت بالمدافع أشلي كول خادعة الحارس الإسباني ألمونيا.
 
وأضاف الهولندي دينيس بركامب هدفا رائعا عندما تلقى كرة متقنة من تيري هنري وسددها بين ساقي الحارس روي كارول (35). وفي الشوط الثاني تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من إحراز هدفين لمانشستر يونايتد حيث سجل هدف التعادل (55) واتبعه بالهدف الثاني له (58) بعد مجهود فردي رائع من اللاعب غيغز.
 
وقبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة وجه الإيرلندي جون أوشيا ضربة قاضية لأرسنال عندما سدد كرة لولبية من فوق الحارس بطريقة رائعة محرزا الهدف الرابع لفريقه.
 
ويعتبر هذ اللقاء الذي يأتي ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة إنجلترا لكرة القدم، رقم 152 بين الفريقين.
 
مباريات أخرى
وفي النتائج الأخرى قلب ليفربول تخلفه صفر-1 أمام تشارلتون أتلتيك إلى فوز ثمين 2-1. وتغلب بولتون على توتنهام 3-1. وفاز بورتسموث على ميدلزبره 2-1. وتعادل وست بروميتش البيون مع كريستال بالاس 2-2.
 
وتختتم المرحلة اليوم فيلعب برمنغهام مع ساوثمبتون, وفولهام مع أستون فيلا, ومانشستر سيتي مع نيوكاسل, وبلاكبيرن مع تشلسي, وأيفرتون مع نوريتش سيتي.
 
- ترتيب فرق الصدارة:
   1- تشلسي               61 نقطة من 24
   2- مانشستر يونايتد     53 من 25
   3- أرسنال              51 من 25
   4- أيفرتون             44 من 24
   5- ليفربول             40 من 25

المصدر : وكالات