لقاء يوفنتوس وريال مدريد حافل بالنجوم (الفرنسية-أرشيف)

تجرى يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين جولة ساخنة من مباريات الذهاب في الدور الأول من مرحلة خروج المهزوم في دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم, ففي العاصمة الإسبانية يلتقي ريال مدريد بملعبه مع يوفنتوس الإيطالي في مباراة تجمع باقة من أبرز من نجوم العالم. 

ويعد ريال أحد أعرق أندية العالم وفي جعبته الكثير من الألقاب والبطولات، ولديه كتيبة من النجوم يتقدمها الفرنسي زين الدين زيدان والإسباني راؤول والبرتغالي لويس فيغو والبرازيلي رونالدو ومواطنه روبرتو كارلوس إلى جانب كابتن إنجلترا ديفد بيكام. 

كما أن يوفنتوس في المقابل يمتلك عددا من النجوم منهم الفرنسي ديفد تريزيغيه وزلاتان إبراهيموفيتش إلى جانب التشيكي بافيل نيدفيد والإيطالي أليساندرو ديل بييرو.

كما يلتقي الثلاثاء المقبل أيضا ليفربول الإنجليزي مع باير ليفركوزن الألماني، بينما يحل موناكو الفرنسي ضيفا على أيندهوفن الهولندي ويستضيف بايرن ميونيخ الألماني بطل إنجلترا أرسنال اللندني. 

وتتواصل المباريات الأربعاء حيث يستضيف بورتو البرتغالي حامل اللقب في ملعبه وبين جماهيره إنترناسيونالي الإيطالي, بينما يلتقي برشلونة الإسباني على أرضه مع تشيلسي الانجليزي فيما يحل ميلانو الإيطالي ضيفا على مانشستر يونايتد الانجليزي، وخارج ملعبه يلتقي ليون بطل فرنسا مع فيردر بريمن الألماني. 

وتقام مباريات العودة في الثامن والتاسع من مارس/ آذار المقبل, وستقام المباراة النهائية للبطولة في مدينة إسطنبول التركية يوم 25 من مايو/ أيار المقبل.

المصدر : رويترز