الإسماعيلي المصري يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط (رويترز-أرشيف)

فرط الهلال السعودي في الفوز على ضيفه الإسماعيلي المصري باستغلال نقص الأخير إثر طرد قائده عمرو فهيم في الدقيقة 39 ليخرج الفريقان متعادلين بهدف لكل منهما مساء أمس، وذلك ضمن الجولة الرابعة من الدور الـ 16 من المجموعة الثالثة لدوري أبطال العرب لكرة القدم.
 
أقيمت المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، حيث كان الهلال البادئ في التسجيل عن طريق المهاجم مارسيلو كماتشو (46)، بينما أحرز هدف التعادل للإسماعيلي محمد محسن أبو جريشة (80).
 
ويضمن الإسماعيلي صعوده لدور الثمانية قبل مباريتين باقيتين له من دور الـ 16 برصيد 10 نقاط، بينما بقي الهلال في المركز الثاني برصيد سبع نقاط، ويحتل الأفريقي التونسي المركز الثالث برصيد أربع نقاط ويبقى أمله قائما في المنافسة مع الهلال على البطاقة الثانية للصعود لدور الثمانية، بينما يحتل الفيصلي الأردني ذيل القائمة بنقطة واحدة.
 
اتحاد جدة يتصدر مجموعته برصيد تسع نقاط (رويترز-أرشيف)  
فوز اتحاد جدة
في مباراة أخرى فرض الاتحاد السعودي صدارته على فرق مجموعته عقب فوزه غير المقنع أمام غزل المحلة المصري بهدفين لهدف على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، بعد أن قدم الفريق عرضا سيئا.
 
اكتفى الاتحاد بهدفيه خلال شوط المباراة الأول عن طريق عبد المجيد الطارقي في الدقيقة الرابعة وحمد المنتشري بعد مرور ست دقائق من إحراز الهدف الأول، وهما الهدفان اللذان أهلاه لاحتلاله صدارة المجموعة متقدما على الأهلي القطري الذي يمتلك سبع نقاط، بينما أحرز هدف غزل المحلة لاعبه محمد عيسى من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
 
ويتوقف المحلة عند نقطة واحدة متذيلا المجموعة الثانية، بينما يرفع اتحاد جدة رصيده إلى تسع نقاط متصدرا المجموعة، فيما يملك وفاق سطيف الجزائري خمس نقاط بالمركز الثالث.
 
وفي مباراة ثالثة خرج الأهلي السعودي متعادلا بهدفين مع مضيفه نصر حسين داي الجزائري رغم الظروف الصعبة التي واجهته على ملعب الخامس من يوليو بالجزائر وسط الأمطار الغزيرة، حيث أحرز أهدافه كارلوس دياز (45) ومحمد مسعد (37)، وللفريق الجزائري شعابنا نديم (55) وياساف حمزة مهاجم نصر حسين داي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.
 
ويتصدر نصر حسين داي قائمة فرق المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، كما رفع الأهلي السعودي رصيده إلى أربع نقاط ليحتل المركز الثالث متقدما بفارق الأهداف على البنزرتي التونسي صاحب المركز الرابع والأخير بينما يأتي الوداد المغربي في المركز الثاني برصيد خمس نقاط.

المصدر : وكالات