رئيس الاتحاد الآسيوي يسلم كأس سباق القدرة للشيخ محمد بن حمد بن خليفة آل ثاني وبينهما رئيس الاتحاد القطري للفروسية الشيخ حمد بن علي آل ثاني
 
توج الفارس القطري الشيخ محمد بن حمد بن خليفة آل ثاني على متن جواده "سينكو" بطلا لسباق القدرة والتحمل لمسافة 100 كيلومتر الذي أقيم ضمن فعاليات بطولة قطر السادسة لفروسية قفز الحواجز التي اختتمت مساء السبت بالعاصمة القطرية الدوحة.
 
وانقسم السباق الذي أقيم في منطقة سيلين إلى أربع مراحل امتدت الأولى مسافة 35 كيلومترا والثاني 30 والثالثة 25 والرابعة 10 كيلومترات.
 
وتسلم الشيخ محمد جائزة المركز الأول للبطولة من رئيس الاتحاد الآسيوي للفروسية بحضور رئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن علي آل ثاني.
 
وجاء في المركز الثاني الفارس القطري خالد بن حمد العطية على الجواد "أميرة الشام" متقدما على الفارسة جيسكا شو وجوادها "نوبل لوتكي".
 
"بحر" الصعاق
وفي سباق القدرة والتحمل لمسافة 120 كيلومترا، كان المركز الأول من نصيب الفارس القطري سعود جابر الصعاق على جواده "بحر"، يليه راشد عمرو الحميدى في المركز الثاني ثم منير حسين في المركز الثالث.
 
وفي المسابقة الثالثة التي خصصت لفرسان شرق آسيا لمسافة 60 كيلومترا كان الفوز من نصيب الفارسة ديانا أندماين،  تلاها في المركز الثاني الهندي راجيش كومار ثم الطاجيكي لطانوف والمنغولي بيار باتان.
____________
الجزيرة نت

المصدر : غير معروف