الفرنسي جيولي سجل لبرشلونة بعد أن جانبه التوفيق في المباريات الماضية (الفرنسية)


عوض برشلونة خسارته المفاجئة بملعبه أمام أتليتكو مدريد الأحد الماضي، وألحق خسارة قاسية بمضيفه سرقسطة 4-1 في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم ليرفع رصيده إلى 54 نقطة بفارق بسبع نقاط عن   ملاحقه ريال مدريد الذي يحل ضيفا على أوساسونا مساء اليوم الأحد.
 
ولم يضيع برشلونة وقتا حيث فاجأ منافسه بهدف مبكر في الدقيقة الثانية إثر كرة لعبها البرازيلي رونالدينيو للفرنسي لودوفيك جيولي فتكفل المدافع ديليو توليدو بإيداعها مرمى فريقه عن طريق الخطأ.
 
وعزز برشلونة فوزه بهدف ثان لجيولي في الدقيقة 30 ثم استغل الكاميروني صامويل إيتو تمريرة سحرية من رونالدينيو ليسجل الهدف الثالث ويرفع رصيده في صدارة قائمة الهدافين إلى 17 هدفا.
 
وفي الشوط الثاني، قلص سرقسطة الفارق بهدف لقائده  الأرجنتيني لوتشيانو غاليتي في الدقيقة 63 لكن برشلونة أعاد الفارق إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الرابع عن طريق المدافع المكسيكي الدولي ماركيز في الدقيقة 71. 
فالنسيا يتراجع
وفي مباراة ثانية, تابع فالنسيا حامل اللقب نتائجه المخيبة ولقي خسارة جديدة بملعبه أمام ضيفه ديبورتيفو كورونا 1-2.

وتقدم الضيوف بهدف للاعب ليونيل سكالوني في الدقيقة 44, ثم تعادل فالنسيا عن طريق مهاجمه الدولي الإيطالي ماركو دي فايو بعد ست دقائق ليرفع اللاعب رصيده إلى ثمانية أهداف هذا الموسم، ثم سجل فيكتور هدف الفوز لديبورتيفو كورونا في الدقيقة 78. 

وبالإضافة لمباراة إسبانيول وريال مدريد تستكمل مباريات المرحلة الليلة بلقاءات أتلتيكو مدريد مع ليفانتي, وإسبانيول مع غيتافي, ومايوركا مع الباسيتي, ونومانسيا مع ملقة, وريسينغ سانتاندر مع ريال سوسييداد, وإشبيلية مع فياريال, وأتلتيك بلباو مع بيتيس.

المصدر : الفرنسية