إنتر ميلان يهزم روما في دوري الكرة الإيطالي
آخر تحديث: 2005/2/13 الساعة 15:07 (مكة المكرمة) الموافق 1426/1/5 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/2/13 الساعة 15:07 (مكة المكرمة) الموافق 1426/1/5 هـ

إنتر ميلان يهزم روما في دوري الكرة الإيطالي

نجم روما توتي يحاول السيطرة على الكرة قبل لاعب إنتر كيلي غونزالس (رويترز)


خطف إنتر ميلان فوزا ثمينا من ضيفه روما بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت على ملعب سان سيرو في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
 
وانتظر إنتر إلى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع ليؤكد فوزه بقدم مدافعه الصربي الشهير سينيسا ميهايلوفيتش من ركلة حرة مباشرة، علما بأن اللاعب سجل الهدف الأول لفريقه بنفس الطريقة في الدقيقة 23 من المباراة التي شهدت دقيقتها الأخيرة طرد مدافع روما الفرنسي فيليب مكسيس.
 
وبهذا الفوز رفع إنتر ميلان, الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن في الدوري, رصيده إلى 42 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام أودينيزي صاحب المركز الثالث سابقا والذي يحل ضيفا على يوفنتوس المتصدر في ختام المرحلة مساء اليوم.

وفي مباراة ثانية, حقق لاتسيو فوزا متأخرا على ضيفه أتالانتا 2-1، علما بأن الأخير كان البادئ بالتسجيل بواسطة النيجيري ستيفن ماكينوا (45) لكن لاتسيو تعادل عن طريق فابيو بازاني في الدقيقة 45، قبل أن يسجل فابيو ليفيراني هدف الفوز في الدقيقة قبل الأخيرة.
 
وبفوزه الذي جاء بعد حرمان استمر ست مباريات، ابتعد لاتسيو عن منطقة الخطر بصعوده إلى المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة مقابل 14 نقطة لأتالانتا صاحب المركز الأخير.

وتستكمل مباريات المرحلة مساء اليوم حيث تقام مباريات عدة أهمها لقاء ميلان صاحب المركز الثاني مع مضيفه ريجينا وسمبدوريا مع ليفورنو.
المصدر : الفرنسية