العراقي يونس محمود سجل هدفين للخور 
في افتتاح المرحلة السادسة عشرة من بطولة قطر لكرة القدم صعد الخور إلى المركز الثاني مؤقتا بتغلبه على الشمال 3-صفر على ملعب أحمد بن علي بنادي الريان أمس الخميس.
بكر الخور بالتسجيل في الدقيقة السابعة بواسطة قائده المغربي رشيد روكي بعد انفراد بالحارس. وعزز العراقي يونس محمود تقدم الخور بهدف ثان في الدقيقة 50 عندما فاجأ الحارس أبو حقب بتسديدة خادعة, قبل أن يضيف اللاعب نفسه هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه إثر كرة من روكي وارتباك أمام المرمى (63).
ورفع الخور رصيده إلى 31 نقطة بفارق نقطتين أمام الريان صاحب المركز الثاني سابقا والذي يلعب مع قطر اليوم الجمعة في ختام المرحلة, فيما تجمد رصيد الشمال عند 12 نقطة في المركز الثامن.
وعلى الملعب ذاته, واصل العربي نتائجه المخيبة بسقوطه في فخ التعادل أمام الوكرة 1-1.
وكان العربي البادئ بالتسجيل بواسطة أحمد فارس من تسديدة قوية من خارج المنطقة ارتطمت بالقائم الأيمن وتهادت داخل المرمى في الدقيقة 43, بيد أن نايف الخاطر منح التعادل للوكرة من تسديدة قوية من 25 مترا في الزاوية اليمنى للحارس (45).
وصعد العربي إلى المركز الرابع مؤقتا برصيد 26 نقطة بفارق الأهداف أمام قطر, فيما رفع الوكرة رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع. ويلعب اليوم أيضا الغرافة مع السد, والأهلي مع الخريطيات.

المصدر : الفرنسية