مهاجم  العربي سيد البشير (يسار) خلال مباراة سابقة للفريق مع الوكرة (الفرنسية)

لحق فريقا السد والعربي بالغرافة حامل اللقب إلى المركز الثاني في الدوري القطري لكرة القدم بفوز الأول على الوكرة 3-1, والثاني على الخور 2-1، في مباراتين جرتا مساء السبت على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في ختام المرحلة الـ11 للبطولة.

وفي المباراة الأولى, تقدم فريق الوكرة بهدف للاعبه قاسم علي في الدقيقة 20, إثر تمريرة تلقاها من زميله المغربي يوسف شيبو لاعب السد سابقا, ثم نجح السد في قلب تخلفه إلى فوز بثلاثة أهداف، سجلها الإكوادوري كارلوس تينوريو (28) والعماني خليفة عايل (62) وماجد محمد (80).

ولم يختلف الحال كثيرا في المباراة الثانية، حيث تقدم الخور بهدف لمهاجمه العراقي يونس محمود في الدقيقة 46، بينما حقق العربي التعادل ثم الفوز بهدفين لمهاجمه سيد علي البشير في الدقيقتين 74 و85.

بهذه النتيجة يرفع السد والعربي رصيديهما إلى 17 نقطة متأخرين بفارق الأهداف عن الغرافة الذي يحتل المركز الثاني، علما بأن الصدارة تبقى من نصيب نادي قطر وله 23 نقطة.

وبانتهاء المرحلة الـ11 يحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 16 نقطة, يليه الوكرة السادس (15) ثم الريان السابع (14) يليه الشمال في المركز الثامن (12) ثم الخور التاسع (10) وأخيرا السيلية في المركز العاشر برصيد 9 نقاط.

المصدر : الفرنسية