توقعات بإقالة لوكسبمورغو بعد فوز ضعيف لريال مدريد
آخر تحديث: 2005/12/4 الساعة 19:09 (مكة المكرمة) الموافق 1426/11/4 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/12/4 الساعة 19:09 (مكة المكرمة) الموافق 1426/11/4 هـ

توقعات بإقالة لوكسبمورغو بعد فوز ضعيف لريال مدريد

البرازيلي رونالدو صاحب هدف ريال مدريد في مرمى خيتافي (رويترز)

ذكرت صحف إسبانية اليوم الأحد, أن البرازيلي فاندرلي لوكسمبورغو مدرب فريق ريال مدريد لكرة القدم سيقال من منصبه في وقت لاحق من اليوم في أعقاب اجتماع طارئ مع إدارة النادي, وذلك بعد ساعات من تحقيق فريقه الفوز بشق الأنفس مساء أمس السبت على خيتافي 1-صفر, ضمن مباريات الدوري الأسباني لكرة القدم.

وأوضحت إذاعة "كادينا سير" والقناة التلفزيونية الثالثة "أنتينا" أن نائب رئيس نادي العاصمة الإسبانية إميليو بوتراغوينو والمدير الرياضي فيه الإيطالي أريغو ساكي أبلغا لوكسمبورغو قبل التدريب الصباحي اليوم أن ريال مدريد يريد إنهاء خدماته.

وأكدت الإذاعة أن لوكسمبورغو لم يشرف على التدريب الصباحي وهو ينتظر دعوة إدارة النادي له.

تأتي هذه الإقالة بعد النتائج المتواضعة للفريق, علما بأن فوز ريال مدريد على خيتافي كان الأول له منذ نحو شهر وتحديدا بعد فوزه على سرقسطة 1-صفر في السادس من نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وسجل هدف الفوز رونالدو (18) بعد غياب أسبوعين بسبب الإصابة, ويعتبر الهدف الثامن له هذا الموسم, علما بأن فريقه لقي خسارة مذلة أمام برشلونة صفر-3 قبل أسبوعين ثم تعادل مع ريال سوسييداد 2-2 الأحد الماضي.

بقية النتائج:
من جهة أخرى، انفرد سلتا فيغو مؤقتا بالمركز الثالث في الدوري الإسباني, بعد فوزه على ضيفه بيتيس 2-1 حيث سجل هدفيه في الشوط الأول بواسطة لاعبيه الأوروغوياني فابيان كانوبيو البرازيلي فرناندو بايانو, في حين سجل البرازيلي الآخر إيدو هدف الشرف لبيتيس, وتعادل أتلتيك بلباو مع ضيفه أتلتيكو مدريد 1-1، حيث تقدم الأخير بهدف للصربي ماتيا كيزمان (12) ثم تعادل الثاني في الوقت بدل الضائع عن طريق بابلو أوباييز.

وتقام مساء اليوم 6 مباريات أهمها لقاء برشلونة المتصدر وحامل اللقب مع فياريال وأوساسونا مع ملقا.

المصدر : الفرنسية