العربي يتفوق على الغرافة في قمة بالدوري القطري
آخر تحديث: 2005/12/25 الساعة 03:29 (مكة المكرمة) الموافق 1426/11/25 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/12/25 الساعة 03:29 (مكة المكرمة) الموافق 1426/11/25 هـ

العربي يتفوق على الغرافة في قمة بالدوري القطري

مدافع الغرافة أنس مبارك يحاول إبعاد الكرة من أمام لاعب العربي محمد سالمين (رويترز)

 
سجل المهاجم سيد علي البشير هدفا ثمينا ليقود فريقه العربي لحسم مباراة القمة مع الغرافة حامل لقب بطولة الدوري لكرة القدم محققا فوزه السادس على التوالي ومؤكدا سعيه الجاد للمنافسة على لقب البطولة هذا الموسم.
 
وبدأت المباراة التي جرت مساء السبت في ختام المرحلة الرابعة عشرة بنزعة هجومية من جانب الغرافة الساعي للخروج من دوامة النتائج المتواضعة، واعتمد الفريق على تحركات مهاجميه البحريني علاء حبيل والأنغولي فريدي سانتوس الذي أطلق تسديدتين متتاليتين نجح حارس العربي في إنقاذهما.
 
في المقابل كان العربي أكثر فاعلية حيث استفاد من أول فرصة حقيقية أتيحت له وهز شباك منافسه في الدقيقة 16 إثر هجمة قادها فابيو سيزار والبحريني محمد سالمين ونجح البشير في اللحاق بها قبل حارس الغرافة عامر الكعبي.
  
وبهذه النتيجة عزز العربي موقعه في المركز الثالث برصيد 26 نقطة متأخرا بفارق الأهداف عن السد الذي حسم مباراته مع الريان مساء السبت لمصلحته 2-1، علما بأن الصدارة بقيت حكرا على قطر الذي فاز على الشمال مساء الخميس 5-3 ليرفع رصيده إلى 30 نقطة.
 
أما الغرافة الذي فشل حتى الآن في تقديم المستوى الرائع الذي ظهر به الموسم الماضي فيحتل المركز الرابع برصيد 20 نقطة، متقدما بفارق الأهداف عن الريان بينما يحتل الأهلي المركز السادس بـ19 نقطة.
 
ويأتي الوكرة في المركز السابع برصيد 16 نقطة يليه الخور وله 14 نقطة ثم الشمال برصيد 12 نقطة بينما يحتل السيلية المركز  العاشر الأخير بعشر نقاط فقط.
المصدر : الجزيرة + الفرنسية