ناصر العطية يتسلم كأس بطولة الشرق الأوسط للراليات
آخر تحديث: 2005/12/22 الساعة 00:59 (مكة المكرمة) الموافق 1426/11/22 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/12/22 الساعة 00:59 (مكة المكرمة) الموافق 1426/11/22 هـ

ناصر العطية يتسلم كأس بطولة الشرق الأوسط للراليات

المتسابق القطري ناصر العطية الفائز ببطولة الشرق الأوسط للراليات لدى تكريمه من الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية
 
 
احتفى الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية بالنجم القطري الأول في سباقات السيارات، ناصر بن صالح العطية الفائز ببطولة الشرق الأوسط للراليات هذا الموسم للمرة الثانية خلال مسيرته الرياضية.
 
وتسلم العطية كأس البطولة من رئيس الاتحاد ناصر بن خليفة العطية بحضور مسؤولي الاتحاد ورجال الإعلام، في تكريم جديد للنجم الذي فرض نفسه كأحد أبرز نجوم الرياضة القطرية سواء في سباقات السيارات أو رياضة الرماية.
 
وتوجه متسابق الراليات بالشكر لاتحاد بلاده مؤكدا أن هذا يعطيه دافعا إضافيا لتحقيق طموحاته في مجال سباقات السيارات، مشيرا إلى أن استعادته للقب بطولة الشرق الأوسط يرجع للخبرة التي اكتسبها بفضل مشاركته المستمرة في البطولة وكذلك بطولة العالم.
 
وهذا هو التكريم الثاني للعطية بعد الأول الذي جرى في موناكو بداية الشهر الجاري حيث شارك في حفل تسليم جوائز الاتحاد الدولي للسيارات، علما بأنه كان قد حقق المركز الثاني في بطولة العالم للراليات لسيارات الإنتاج التجاري.
 
الخطوة المقبلة
وأوضح المتسابق القطري أن خطوته المقبلة هي المشاركة في سباق رالي داكار الذي سيبدأ هذا الموسم من العاصمة البرتغالية لشبونة، لكنه اعترف بأن خبرته في هذا السباق الذي يعد الأطول والأقوى في العالم ما زالت أقل من المطلوب حيث لم يشارك به إلا مرة واحدة من قبل. 
 
وكان العطية حقق الفوز ببطولة الشرق الأوسط للموسم الحالي على متن سيارته من طراز سوبارو أمبريزا عن جدارة، حيث حسم اللقب مبكرا عندما فاز برالي سوريا المرحلة السادسة للبطولة والذي جرى بداية سبتمبر/ أيلول الماضي وذلك قبل مرحلتين من نهاية البطولة.
 
واستعاد المتسابق القطري بذلك لقب البطولة الذي حققه عام 2003 قبل أن يفوز به الإماراتي خالد القاسمي عام 2004.
___________
الجزيرة نت
المصدر : الجزيرة