واصل فريق إنبي المصري مسيرته الرائعة بدوري أبطال العرب لكرة القدم واقترب كثيرا من بلوغ نصف نهائي البطولة، بعد فوزه الكبير على مضيفه مولودية الجزائر 3-1 في ذهاب الدور ربع النهائي.
 
ونجح إنبي في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بالثلاثة ليستحق في النهاية تشجيع الجماهير الجزائرية التي احتشدت مساء أمس الاثنين في ملعب 5 يوليو/ تموز بالجزائر العاصمة على أمل أن يحقق فريقها انتصارا ينعش الأمل في استعادة الكرة الجزائرية لمكانتها السابقة.
 
وتقدم الفريق المضيف مبكرا عن طريق فضيل حجاج في الدقيقة السادسة, لكن فرحته لم تدم سوى دقيقتين، حيث أدرك المدافع محمد يونس التعادل لإنبي (8) قبل أن يقتنص الفريق الزائر هدفين في الشوط الثاني عبر مهاجميه عمرو زكي (72) ومجدي عبد العاطي (79).
 
وأهدر إنبي أكثر من فرصة لزيادة رصيده بعد الهدف الثالث الذي شهد انهيارا كليا للاعبي المولودية، فيما طالبت الجماهير عقب المباراة برحيل الطاقم الإداري للفريق.
 
وسيلتقي الفريقان إيابا بالقاهرة في 20 فبراير/ شباط المقبل.
 
من جهة أخرى تقام مساء غد الأربعاء ثلاث مباريات أخرى ضمن ذهاب الدور ربع النهائي، فيلتقي القادسية الكويتي بملعبه مع الرجاء البيضاوي المغربي، ويستضيف النصر السعودي الوحدات الأردني ويحل الوداد البيضاوي المغربي ضيفا على الهلال السوداني.

المصدر : وكالات