الاتحاد العماني يتمسك بالمدرب الكرواتي ستريشكو
آخر تحديث: 2005/12/20 الساعة 22:22 (مكة المكرمة) الموافق 1426/11/20 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/12/20 الساعة 22:22 (مكة المكرمة) الموافق 1426/11/20 هـ

الاتحاد العماني يتمسك بالمدرب الكرواتي ستريشكو

الكرواتي ستريشكو باق مع منتخب عمان بعد تأكيد التمسك به (الفرنسية-أرشيف)

أكد الاتحاد العماني لكرة القدم تمسكه بالكرواتي يوريسيتش ستريشكو مدربا للمنتخب العماني الأول حتى نهاية عقده في مارس/آذار 2007.

وقال رئيس الاتحاد الشيخ خليل الخليلي إن ستريشكو لم يقترف ذنبا حتى يتم الاستغناء عنه، وإذا كان الاتحاد وضعه تحت التقييم مع بقية الأجهزة الفنية فهذا لا يعني الاستغناء عنه، حيث يخضع التقييم لمعايير فنية "نهدف من خلالها إلى مراجعة المرحلة الماضية والاستعداد للمرحلة المقبلة".

وأشار الخليلي إلى أن ستريشكو قدم خطته الزمنية لعام 2006 وتمت الموافقة عليها، وهي خطة طموحة تتضمن معسكرات داخلية وخارجية وتجارب ودية، فضلا عن برنامج موازٍ للمنتخب الأولمبي واللاعبين غير المحترفين.

وتشمل الخطة أيضا اللاعبين المحترفين في الدوري القطري الذين سيخضعون لبرنامج تدريبي ومعسكرات في العاصمة القطرية الدوحة. ويأمل المدرب بهذه الخطة إيجاد عناصر أخرى شابة وعدم الاعتماد الكلي على المحترفين.

من جهة أخرى غادر المنتخب العماني الرديف إلى العاصمة التايلندية بانكوك للمشاركة في كأس ملك تايلند التي تنطلق الخميس المقبل. ويقود المنتخب المدربان الوطنيان محمد جمعة الخلاصي وحمد العزاني اللذان اختارا 22 لاعبا ليس بينهم أي لاعب محترف.

وسيلعب المنتخب العماني أولى مبارياته أمام كوريا الشمالية, في حين تلتقي تايلند مع لاتفيا. وتقام يوم السبت مباراتان تجمع عمان مع تايلند وكوريا الشمالية مع لاتفيا، ويوم الاثنين تلتقي عمان مع لاتفيا وتايلند مع كوريا الشمالية.

المصدر : الفرنسية