بلاتشي في مؤتمر صحفي لدى تعاقده مع العربي (الفرنسية-أرشيف)

أصبح الروماني إيلي بلاتشي ثاني مدرب تتم إقالته بسبب النتائج المتواضعة في الدوري القطري لكرة القدم، حيث قرر مجلس إدارة النادي العربي الاستغناء عنه تحت ضغوط جماهير النادي الغاضبة من أداء الفريق ونتائجه.
 
وجاءت هزيمة النادي أمام قطر في المرحلة الماضية من المسابقة بنتيجة 2-4 لتزيد حالة الاستياء لدى مسئولي النادي وجماهيره بعد سلسلة من النتائج السيئة التي جعلت النادي العريق يتراجع إلى المركز التاسع قبل الأخير برصيد 8 نقاط من 8 مباريات.
 
وأعلن رئيس جهاز الكرة بالعربي حمد الهتمي أن إدارة النادي قررت أمس الاثنين تعيين المدرب الوطني عبد الله سعد وهو من اللاعبين القدامي بالنادي ومنتخب قطر بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.
 
وأوضح الهتمي أن العربي تعاقد مع بلاتشي لأنه مدرب كبير وأحرز الكثير من الألقاب مع أندية المنطقة لكنه لم يوفق في صفوف العربي كما أنه مرتبط باجراء عملية جراحية في ساقه في بلده رومانيا وسيضطر للغياب على أثرها لمدة ثلاثة أسابيع ومن الصعب الاستمرار من دونه خلال هذه الفترة.
 
جدير بالذكر أن العربي سيقود مباراته المقبلة السبت مع نادي السد الذي كان قد أقال مدربه الصربي الشهير بورا ميلوتينوفيتش بسبب النتائج المتواضعة وأسند المهمة للمدرب الوطني محمد العماري الذي حقق نتائج جيدة حتى الآن.


 
على صعيد آخر، قرر نادي الوكرة الاستغناء على خدمات مهاجمه البحريني دعيج ناصر بشكل ودي مرجعا السبب في ذلك لعدم جاهزيته.

المصدر : وكالات