الأهلي البحريني يتعادل مع الوحدات الأردني بدوري أبطال العرب
آخر تحديث: 2005/11/8 الساعة 20:42 (مكة المكرمة) الموافق 1426/10/7 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/11/8 الساعة 20:42 (مكة المكرمة) الموافق 1426/10/7 هـ

الأهلي البحريني يتعادل مع الوحدات الأردني بدوري أبطال العرب

لاعب الوحدات هيثم حسان (وسط) مع لاعب الأهلي البحرين (يسار)  وتسابق لأخذ الكرة (الفرنسية)

تعادل الأهلي البحريني مع الوحدات الأردني بدون أهداف على ملعب البحرين الوطني بالمنامة في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال العرب لكرة القدم, كما فاز مولودية الجزائر الجزائري على ضيفه الزوراء العراقي 3- صفر.

وفي المباراة الأولى, خاض الفريق البحريني المباراة في غياب ثلاثة من أبرز لاعبيه هم صانع ألعابه مرتضى عبد الوهاب والمهاجم النيجيري جيسي جون والمدافع الدولي أحمد الحجيري بسبب الإصابة. وكان اللقاء بين الفريقين متكافئا وانحصر في وسط الملعب مع بعض الهجمات القليلة غير المركزة من الجانبين والتي كانت تنتهي وسط أقدام المدافعين.

وفي مباراة ثانية -أقيمت بالعاصمة الجزائرية لنفس الدور- خطا فريق مولودية الجزائر الجزائري خطوة كبيرة نحو الدوري الثالث بعد فوزه الساحق على نظيره العراقي, وتناوب على تسجيل أهدافه الثلاثة رضا بوغاش (67) ونور الدين دهام (71 و76).

وفي بداية اللقاء, عانى الفريق الجزائري من إهدار الفرص أمام حارس ضيفه المتألق عدي جواد الذي أنقذ مرماه من أهداف محققة عدة, إلا أن الأمر تغير في الشوط الثاني حيث لعب مولودية الجزائر بكل ثقة على مرمى الزوراء.



وجدير بالذكر, أن الفريقين البحريني والأردني سيلتقيان في 24 من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في عمان ضمن دور الإياب, في حين يلتقي الزوراء مع مولودية الجزائر في عمان أيضا يوم 21 الجاري.

المصدر : الفرنسية