الفرنسي دوسايي ينهي مسيرته مع نادي قطر
آخر تحديث: 2005/11/8 الساعة 01:11 (مكة المكرمة) الموافق 1426/10/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/11/8 الساعة 01:11 (مكة المكرمة) الموافق 1426/10/6 هـ

الفرنسي دوسايي ينهي مسيرته مع نادي قطر

دوسايي لدى انضمامه إلى نادي قطر في بداية الموسم وعلى يمينه  الجزائري علي بن عربية والأورغواياني سيباستيان سوريا (الفرنسية)


أعلن نادي قطر القطري إنهاء تعاقده مع المدافع الدولي الفرنسي السابق مارسيل دوسايي بصورة ودية، مرجعا ذلك إلى الإصابة التي يعاني منها اللاعب والتي ستمنعه من اللعب نحو ثلاثة اشهر. 

ويأتي ذلك بعد شهرين فقط من انتقال دوسايي إلى نادي قطر حيث لم يخض إلا مباراتين الأولى ضد السيلية وانتهت بالتعادل 2-2 والثانية ضد الريان وانتهت بخسارة قطر 1-3.
 
وكان اللاعب الفرنسي خاض موسما رائعا مع نادي الغرافة في أول ظهور له بالدوري القطري الموسم الماضي، حيث قاد الفريق إلى الفوز باللقب عن جدارة تحت قيادة مواطنه المدرب برونو ميتسو، حيث أضفى دوسايي الكثير من القوة على دفاع الغرافة كما سجل العديد من الأهداف المؤثرة.

وأوضح نادي قطر أن رئيس مجلس إدارته الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني وافق على الاعتذار الذي تقدم به دوسايي "بشأن عدم قدرته على الاستمرار مع الفريق في المرحلة المقبلة بسبب الإصابة". 

دوسايي حمل درع الدوري القطري مع الغرافة الموسم الماضي (الفرنسية)

نهاية المسيرة
من جهته قال اللاعب "شعرت بأنني غير قادر على العطاء ولا يمكنني أن أخدم فريقي بالصورة المطلوبة الأمر الذي قد يسيء لسمعتي الكروية", مضيفا "كنت أطمح للاستمرار فترة أطول في الدوري القطري نظرا لما شاهدته من تطور كبير فيه". 

وتسعى إدارة نادي قطر حاليا بالاتفاق مع مدرب الفريق البلجيكي ديميتري، إلى التعاقد مع محترف بديل على وجه السرعة، علما بأن الفريق يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري القطري برصيد 14 نقطة بفارق نقطة خلف الغرافة, وسيلتقي الفريقان في مباراة قمة السبت المقبل في المرحلة التاسعة.   
 
جدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي دوسايي كان قد أعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد نهائيات كأس الأمم الأوروبية في البرتغال, وقدم إلى الدوري القطر بعد أن تركه نادي تشلسي الإنجليزي في شهر يوليو/تموز 2004.
المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية: