غالي الثاني من اليمين في فريق فينورد الهولندي (الأوروبية-أرشيف)

يبدو أن نجم خط الوسط حسام غالي سيكون اللاعب المصري الثاني الذي يحترف بالدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد أن حظي باهتمام الفرنسي أرسين فينغر الذي يتولى تدريب فريق أرسنال أحد أبرز الفرق الإنجليزية.

وكان المهاجم الشاب أحمد حسام "ميدو" قد انضم إلى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي قبل أشهر عدة قادما من روما الإيطالي بنظام الإعارة حيث قدم عروضا قوية مع فريقه الجديد.

وقام فينغر بمتابعة غالي وهو يلعب مع فريقه فينورد الهولندي وسط أنباء تؤكد أن المدرب مهتم بالتعاقد مع نجم الوسط المصري البالغ من العمر 23 عاما، علما بأن المباراة التي جرت مساء الأحد مع نادي فيتيس أرنهيم انتهت بالتعادل السلبي.

وأكدت محطة تالبا التلفزيونية الهولندية التي تملك حقوق بث مباريات الدوري الهولندي من جانبها أن أرسنال أبدى



"اهتماما جديا" بالتعاقد مع غالي الذي انضم إلى صفوف فينورد لمدة أربعة أعوام من الأهلي المصري عام 2003.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتابع فيها فينغر اللاعب المصري حيث وضعه تحت المنظار منذ أكثر من عام ويرى أنه قد يكون البديل الأمثل للاعب خط الوسط الفرنسي باتريك فييرا الذي رحل عن صفوف أرسنال قبل انطلاق الموسم الجاري.
 
وفي الوقت نفسه، أشارت صحيفة "صن" البريطانية في عددها الصادر الاثنين إلى توتر العلاقات بين غالي وإروين كويمان مدرب فينورد واعتراف اللاعب بأنه يأمل في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز يوما ما، فيما ألمح المدرب إلى أن العمل مع غالي لم يعد ممكنا بالنسبة له وذلك في أعقاب نشوب مشادات كلامية عدة بينهما.

المصدر : وكالات