منتخب قطر سيكون على موعد مع مواجهة  قوية (أرشيف- الجزيرة نت)

يخوض منتخب قطر لكرة القدم مواجهة قوية مع نظيره الأرجنتيني عندما يلتقيان بالعاصمة القطرية الدوحة يوم 16 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في مباراة دولية ودية يخصص دخلها لمنكوبي المد البحري تسونامي وزلزال باكستان.

وأكد أمين السر العام في الاتحاد القطري لكرة القدم سعود المهندي أن منتخب الأرجنتين الذي سيشارك في المباراة بكامل نجومه سيكون عامل جذب للجماهير القطرية.
  
وأضاف المهندي أن لاعبي قطر "جاهزون فنيا وبدنيا لهذه المواجهة لأنهم يشاركون مع فرقهم في مباريات الدوري المحلي, ومشاركتهم ضد الأرجنتين قد تسهم في إزالة الرهبة من نفوسهم في المستقبل".
وعلى هامش هذه المباراة سيكون هناك حضور مميز للعديد من الشخصيات الرياضية العالمية في قطر وعلى رأسهم الأسطورة البرازيلية بيليه والنجم الأرجنتيني دييغو مارادونا بجانب رئيس اللجنة الأولمبية الدولية جاك روغ، الذين سيحضرون أيضا احتفالات افتتاح أكاديمية التفوق الرياضي (أسباير) بالدوحة.

يذكر أن منتخب البرازيل بطل العالم سيزور المنطقة أيضا حيث سيلتقي مع منتخب الإمارات في الثاني عشر من الشهر الحالي في أبو ظبي, قبل أن يتوجه إلى الكويت لملاقاة فريق الكويت في الـ15 من الشهر نفسه.

المصدر : وكالات