واصل الأهلي حامل اللقب مسيرته الناجحة في الدوري المصري لكرة القدم وحقق فوزه السابع على التوالي بتغلبه على مضيفه الاتحاد السكندري بستة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت مساء الجمعة في ختام المرحلة الثامنة للبطولة.
 
وسجل مدافع الفريق عماد النحاس ثلاثة أهداف (10 من ركلة جزاء و31 و68) بينما سجل لاعب الوسط محمد بركات هدفين (45 و47) واختتم صانع الألعاب محمد أبو تريكة السداسية في الدقيقة الأخيرة.

وعزز الأهلي موقعه في الصدارة برصيد 21 نقطة مع مباراة مؤجلة ضد المصري مؤكدا استعداده الجيد لإياب الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا في 12 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي في القاهرة ضد النجم الساحلي التونسي علما بأنهما تعادلا سلبيا في مباراة الذهاب بتونس.
 
من جهة أخرى فاز الزمالك البطل السابق على ضيفه إسمنت أسيوط بهدفين نظيفين تكفل بهما اللاعب الغاني جونيور في الدقيقتين 33 و75، ليعزز الفريق موقعه في المركز الثاني برصيد 19 نقطة من 8 مباريات مقابل 11 لإسمنت أسيوط السادس. 

بقية النتائج
وحقق الألومنيوم الصاعد حديثا لدوري الأضواء فوزه الأول هذا الموسم على حساب الإسماعيلي بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها مصطفى عباس (8)
والكاميروني فرانسو سيمبا (44) وأسامة عز الدين (79). 

واستعاد المقاولون العرب توازنه بالفوز على ضيفه غزل المحلة بثلاثية نظيفها اشترك فيها محمد مصيلحي (30) وتامر عادل (68) وتامر عبد الحكيم (79).
 
وكانت المرحلة قد انطلقت مساء الخميس حيث فاز حرس الحدود على الكروم 2-صفر، وخسر طلائع الجيش أمام المصري صفر-1، وتعادل إسمنت السويس مع إنبي 1-1.

المصدر : وكالات