الكيني فرحان يترك العربي القطري إلى نانت الفرنسي
آخر تحديث: 2005/11/4 الساعة 01:21 (مكة المكرمة) الموافق 1426/10/2 هـ
اغلاق
خبر عاجل :الرئيس التركي: سنناقش موضوع خاشقجي خلال اجتماع الحكومة
آخر تحديث: 2005/11/4 الساعة 01:21 (مكة المكرمة) الموافق 1426/10/2 هـ

الكيني فرحان يترك العربي القطري إلى نانت الفرنسي

اللاعب الكيني (يسار) خلال مباراة للعربي مع السيلية بالدوري القطري (الفرنسية)


أصبح اللاعب الكيني دينيس أولييتش على أبواب الانتقال إلى نانت الفرنسي لينهي رحلته مع العربي القطري الذي تألق معه بالسنوات الأخيرة، ليصبح أحد أبرز المهاجمين بالدوري القطري لكرة القدم.
 
ونقلت صحيفة برس أوسيان الفرنسية عن وسائل إعلام كينية أن أولييتش الذي يعرف في قطر باسم مسعد فرحان، سيلتحق بصفوف نانت خلال مرحلة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل.   

وأشارت الصحيفة الفرنسية استنادا للمصادر ذاتها إلى تصريح للاعب نفسه أكد فيه الانتقال قائلا "وقعت على عقد لمدة 4 سنوات مع نانت" وإلى تصريح لوكيل أعماله قدر فيه قيمة الصفقة بأكثر من 3 ملايين يورو.
 
في المقابل التزم رئيس نانت رودي روسيون جانب الحرص، معتبرا أن الأمر "سابق لأوانه" لكنه أضاف أن العمل في هذا الشأن يسير بشكل إيجابي.
 
ويسعى نانت الذي يحتل حاليا المركز الـ 14 بالدوري لتدعيم صفوفه خاصة بعد فشله في التعاقد مع المهاجم البرازيلي فريد الذي انتقل إلى ليون بطل الدوري الفرنسي، كما توقفت مفاوضاته مع الإسباني خافيير بورتيو من ريال مدريد بسبب معارضة مدرب الفريق سيرج لو ديزيه.

واستعار نانت اللاعب حبيب باموغو من مرسيليا لتدعيم هجومه، لكن اللاعب لم يستطع فرض نفسه بسبب تراجع مستواه ليبقى ملازما لمقاعد البدلاء في كثير من الأحيان.
المصدر : الفرنسية