بيكهام محاط بطلاب المدارس المحلية لدى الافتتاح الرسمي لأكاديميته الخاصة (الفرنسية)

افتتح اليوم الاثنين نجم كرة القدم الإنجليزي الدولي ديفد بيكهام لاعب نادي ريال مدريد الإسباني أكاديميتة الخاصة لكرة القدم بالقرب من قبة الألفية بلندن وعلى مقربة من المكان الذي ولد فيه.

وشاهد بيكهام (30 عاما) تقديما مصورا بالفيديو قبل أن يشارك في تدريبات على المهارات مع تلاميذ مدارس محلية, وقال في بهذه المناسبة "إنه يوم مميز بالنسبة لي ولحظة من أكثر اللحظات التي أعتز بها في حياتي".

وأضاف, أنه كان يطمح منذ عدة سنوات في منح الأطفال نفس الفرص التي أتيحت له من خلال تدريبهم على كرة القدم, وتوفير البيئة المناسبة التي تتيح لهم التعلم والمتعة.

ويوجد في هذه الأكاديمية ملعبان بالحجم الطبيعي إضافة إلى قاعات للدراسة والمحاضرات ومنشآت وأجهزة أخرى للتدريب وغرف للملابس ومطاعم, مع العلم أن الأكاديمية تستقبل الأولاد والبنات الذين تتراوح أعمارهم ما بين الثامنة والخامسة عشرة, وستستقبل سنويا نحو ما يقارب 15 ألف طفل منهم عشرة آلاف مجانا.

وسيكون المسؤول عن التدريب بالأكاديمية إريك هاريسون, الذي عمل مدربا لفريق الشباب بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لمدة 18 عاما وكان له دورا بارزا في تطوير مهارات الكثير من لاعبي الفريق.

المصدر : رويترز