مهاجم الزمالك عبد الحليم علي خلال مباراة لفريقه مع النجم التونسي بالبطولة الأفريقية (الفرنسية-أرشيف)


حقق الزمالك فوزا ثمينا على إنبي بهدف نظيف ليحتفظ بمركزه الثاني في الدوري المصري لكرة القدم، ويكتسب دفعة مهمة قبل مواجهة الأهلي المتصدر في لقاء قمة الخميس المقبل.

وانتظر الزمالك إلى الدقيقة الأخيرة من المباراة التي جرت مساء أمس السبت ضمن المرحلة العاشرة للبطولة، ليسجل هدف الفوز عن طريق مهاجمه عبد الحليم علي إثر هجمة قادها نجم الفريق إبراهيم سعيد بعد دقائق من نزوله أرض الملعب.
 
وهذا هو الفوز الأول الذي يحققه الزمالك على إنبي منذ صعود الأخير إلى الدوري الممتاز قبل ثلاث سنوات، حيث سيطر التعادل على جميع لقاءاتهما السابقة.
 
وسعى الزمالك بقوة لتحقيق الفوز منذ بداية المباراة رغم قوة منافسه، وذلك رغبة في مصالحة جماهيره بعد الخسارة القاسية والمفاجئة التي تلقاها الفريق بملعبه أمام الرجاء البيضاوي المغربي صفر-3 الأربعاء الماضي ليخرج الفريق من دوري أبطال العرب لكرة القدم رغم أنه كان قد فاز في مباراة الذهاب بالمغرب 2-صفر.
 
القباني يغيب عن القمة
وعبر مدرب الزمالك فاروق جعفر عن سعادته بالفوز مشيرا إلى أن الفريق سيبدأ على الفور الاستعداد للقاء القمة مع منافسه التقليدي الأهلي الخميس المقبل في المرحلة الحادية عشرة للدوري، علما بأن الزمالك سيفتقد في هذه المباراة مدافعيه وائل القباني وأحمد حسام لحصول كل منهما على إنذار ثان في مباراة إنبي.
 
جدير بالذكر أن الأهلي حامل اللقب يتقدم على الزمالك بفارق نقطتين يمكن أن يزيد إلى خمس نقاط، في حالة فوز الأهلي على المقاولون العرب في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم بالقاهرة.

المصدر : وكالات