بلال دزيري حصل على أعلى الأصوات (صحيفة الخبر الجزائرية)
أحمد روابة-الجزائر
فاز صانع ألعاب فريق اتحاد الجزائر بلال دزيري بالكرة الذهبية لأحسن لاعب كرة قدم جزائري للموسم 2004/2005 والتي تمنحها صحيفة الهداف الجزائرية المتخصصة في كرة القدم.

وتسلم دزيري ليلة أمس الجائزة في حفل رسمي حضره نجوم كرة القدم الجزائرية والدولية منهم لاعب المنتخب الفرنسي الفائز بكأس العالم 1998 لوران بلان ونجوم المنتخب الجزائري رابح ماجر ولخضر بلومي وموسى صايب، إلى جانب رؤساء النوادي والشركات الراعية للجائزة التي تنظم في دورتها الخامسة هذه السنة.

ويتم اختيار أحسن لاعب جزائري في الدوري الوطني أو من المحترفين في الخارج لنيل الكرة الذهبية من قبل قادة أندية الدرجة الأولى ورؤساء الأندية إلى جانب المؤسسات الإعلامية الوطنية، الذين يصوتون بتقديم لائحة بأحسن ثلاثة لاعبين خلال الموسم.

وتمنح المسابقة إلى جانب الكرة الذهبية جائزة أحسن هداف في الدوري الوطني التي فاز بها هذه السنة مهاجم شبيبة القبائل حميد برقيقة، وأحسن حارس مرمى التي عادت بفارق كبير إلى حارس وفاق سطيف والمنتخب الجزائري هشام مزاير.

كما نال مهاجم وفاق سطيف أيضا لزخر حاج عيسى جائزة المواهب الشابة التي تمنح للاعبين الشباب الذين يبرزون في صنف الأكابر.

أما نادي أولمبي الشلف فقد فاز بجائزة أحسن فريق على النتائج التي حققها الموسم الماضي بحصوله على كأس الجزائر رغم تواضع إمكانياته المادية وهجرة العديد من لاعبيه الأساسيين بحثا عن المال. كما أعلن أيضا فوز مدرب النادي عبد القادر عمراني بجائزة أحسن مدرب.
_____________

المصدر : الجزيرة