الغرافة يفلت من الهزيمة أمام الخور بالدوري القطري
آخر تحديث: 2005/11/26 الساعة 02:08 (مكة المكرمة) الموافق 1426/10/25 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/11/26 الساعة 02:08 (مكة المكرمة) الموافق 1426/10/25 هـ

الغرافة يفلت من الهزيمة أمام الخور بالدوري القطري

 مهاجم الغرافة الجديد الأنغولي فريدي سانتوس (يسار) في سباق مع مدافع الخور وليد محيي الدين (الفرنسية)


سجل مدافع الغرافة مجيب حامد هدفا ثمينا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لينقذ فريقه من الهزيمة أمام الخور وينتهي لقاؤهما بالتعادل 1-1 ضمن المرحلة العاشرة للدوري القطري لكرة القدم.
 
وكان الخور في طريقه إلى تحقيق فوزه الثالث هذا الموسم عندما تقدم بهدف لمهاجمه العراقي يونس محمود من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 51 من المباراة التي جرت على ملعب العربي بالعاصمة القطرية الدوحة مساء الجمعة، ليرفع اللاعب رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم.
 
ورغم أن الخور لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 36 بعد طرد قائده المغربي رشيد روكي، فقد نجح في المحافظة على تقدمه حتى اللحظات الأخيرة التي شهدت هدفا قاتلا للغرافة حامل اللقب، إثر كرة لعبها المغربي عثمان العساس لحامد الذي سدد بقوة داخل مرمى الخور. 
 
وبهذه النتيجة رفع الغرافة رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن الأهلي الثاني وبفارق نقطة عن قطر المتصدر الذي سيلعب مع السيلية في ختام المرحلة مساء السبت، فيما بقي الخور في المركز التاسع قبل الأخير وله 10 نقاط.
   

مدافع الوكرة نايف الخاطر يبعد الكرة قبل الإكوادوري هرتادو (الفرنسية)

العربي يتقدم
وفي المباراة الأخرى التي جرت مساء الجمعة، حقق العربي فوزا ثمينا على الوكرة بهدف نظيف سجله المهاجم سيد علي البشير في الدقيقة 62 بعد تلقيه كرة متقنة من البرازيلي باولو سيزار فتخطى مدافعين وسددها بيسراه داخل المرمى.

وهذا هو الفوز الثاني على التوالي الذي يحققه العربي تحت قيادة مدربه الوطني عبد الله سعد بعد أن استغنى النادي عن مدربه الروماني إيلي بلاتشي بسبب سوء النتائج.
 
وصعد العربي بهذا الفوز إلى المركز الخامس برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف أمام السد وبفارق نقطة واحدة خلف الوكرة صاحب المركز الرابع.
المصدر : الفرنسية