هداف ليكرز كوبي براينت لم يشعر بلذة التفوق بعد خروج فريقه خاسرا (رويترز)


واصل كوبي براينت نجم لوس أنجلوس ليكرز تألقه في الموسم الجديد لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين وسجل 43 نقطة في سلة شيكاغو بلوز لكن فريقه خرج خاسرا رغم ذلك بنتيجة 93-96 في المباراة التي جرت مساء الأحد بالتوقيت المحلي الأميركي.
 
وحمل براينت العبء وحيدا في التسجيل وبالفعل حقق رقما قياسيا من النقاط هذا الموسم لكن زملاءه لم يكونوا على نفس المستوى لدرجة أن أفضلهم تسجيلا وهو كريس ميم لم يحرز أكثر من 13 نقطة، بينما برز من شيكاغو كريس دوهون (21 نقطة) ومايك سويتني (20 نقطة و12 متابعة).

وهذه هي الخسارة السادسة لليكرز هذا الموسم مقابل أربعة انتصارات فبقي في المركز الرابع لمجموعة الهادي, بينما حقق شيكاغو بولز متذيل المجموعة الوسطى فوزه الرابع مقابل خمس هزائم, كما أنه الفوز الأول بعد ثلاث هزائم متتالية.
  
في المقابل واصل فريق لوس أنجلوس كليبرز عروضه الجيدة وحقق فوزه الثامن على حساب غولدن ستيت ووريرز 113-101 فعزز موقعه في صدارة مجموعة الهادي أمام منافسه الذي يحتل المركز الثاني برصيد ستة انتصارات وخمس هزائم.
 

حصار من الصيني ياو مينغ على لاعب إنديانا فريد جونز (رويترز)

بقية النتائج

وحقق إنديانا بيسرز فوزا ثمينا على هيوستن روكتس 85-74 في مباراة شهدت 24 نقطة لرون أرتيست و17 لستيف جاكسون، بينما كان الصيني ياو مينغ أفضل مسجل لهيوستن برصيد 24 نقطة.
 
وفاز تورنتو رابتورز الذي افتتح الموسم بتسع هزائم متوالية على ميامي هيت أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب 107-94 في مباراة شهدت تألق كريس بوش (27 نقطة)
ومايك جيمس (25) وجالين روز (22)، بينما سجل دواين ويد 33 نقطة لميامي الذي افتقد عملاقه شاكيل أونيل بسبب الإصابة.
 
وفي بقية المباريات، فاز نيويورك نيكس على بورتلاند تريل بليزرز 103-92,  ودنفر ناغتس على ممفيس غريزليز 99-83, وسياتل سوبر سونيكس على ساكرامنتو كينغز 106-104.

المصدر : وكالات