إنتر ميلان يهزم بارما بالدوري الإيطالي
آخر تحديث: 2005/11/21 الساعة 17:42 (مكة المكرمة) الموافق 1426/10/20 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/11/21 الساعة 17:42 (مكة المكرمة) الموافق 1426/10/20 هـ

إنتر ميلان يهزم بارما بالدوري الإيطالي

فيغو صاحب الهدف الأول مع زميله أدريانو في حديث بين شوطي المباراة (رويترز)


عزز إنتر ميلان موقعه في المركز الرابع للدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه الثمين على ضيفه بارما 2-صفر في المباراة التي جرت في وقت متأخر من مساء الأحد بختام المرحلة الثانية عشرة للبطولة.
 
وفشل إنتر ميلان في هز شباك منافسه طوال الشوط الأول بسبب الأداء الدفاعي المتماسك من الفريق الزائر الذي نجح كذلك في إحكام الرقابة على مهاجمي الفريق المضيف وفي مقدمتهم النجم البرازيلي أدريانو.
 
وظلت المباراة خالية من الأهداف حتى الدقيقة 68 التي شهدت الهدف الأول لإنتر ميلان عن طريق نجم الوسط البرتغالي لويس فيغو وهو أول هدف لسجله اللاعب مع الفريق منذ انتقاله إلى صفوفه الصيف الماضي قادما من ريال مدريد الإسباني.
 
ونجح الأرجنتيني إيستيبان كامبياسو في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 81 عندما استغل كرة مرتدة ولعبها بمهارة في المرمى الخالي من حارسه.
 
وكانت المرحلة شهدت في وقت سابق من الأحد مفاجأة تمثلت في فوز فيورنتينا على ضيفه ميلان وصيف الموسم الماضي بنتيجة 3-1 ليلحق به إلى المركز الثاني برصيد 28 نقطة لكل منهما بينما احتفظ يوفنتوس بالقمة برصيد 33 نقطة بعد فوزه الكبير على مضيفه روما 4-1 في افتتاح المرحلة السبت الماضي.
 
ويحتل إنتر ميلان المركز الرابع برصيد 23 نقطة يليه ليفورنو الخامس برصيد 21 نقطة.
 
وباختتام المرحلة الثانية عشرة انفرد مهاجم فيورنتينا لوكا توني بقائمة هدافي البطولة برصيد 15 هدفا آخرها هدفان في مرمى ميلان أمس الأحد، يليه الفرنسي ديفد تريزيغيه مهاجم يوفنتوس وله 9 أهداف.
المصدر : وكالات