النجم الأرجنتيني مارادونا يتوسط فريق كرة القدم بأسباير على هامش الدورة (الجزيرة نت)
 

نجح فريق أكاديمية التفوق الرياضي "أسباير" في الفوز بلقب الدورة الودية التي نظمتها الأكاديمية لناشئي كرة القدم ضمن احتفالاتها بافتتاح قبتها الرياضية العملاقة في العاصمة القطرية الدوحة.
 
وفازت أسباير في المباراة النهائية للدورة على برشلونة الإسباني بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل من دون أهداف.
 
وجاءت المباراة التي أقيمت مساء السبت على أحد ملاعب الأكاديمية قوية وأظهرت مدى ما يتمتع به اللاعبون الناشؤون من مهارات جيدة واستيعاب للخطط الفنية في كرة القدم، لكن أيا من لاعبي الفريقين لم ينجح في هز الشباك قبل الاحتكام لركلات الترجيح.
 
وكان ناشؤو أسباير تأهلوا للمباراة النهائية بعد الفوز على ناشئي أرسنال الإنجليزي ثم التعادل مع أياكس الهولندي، بينما تأهل برشلونة بعد تخطيه بايرليفركوزن الألماني وغلاسكو رينجرز الأسكتلندي.
 
أرسنال الثالث
وفاز أرسنال بالمركز الثالث في الدورة بعد فوزه على بايرليفركوزن الذي احتل المركز الرابع، بينما احتل أياكس المركز الخامس بتغلبه على سلتيك الذي أنهى الدورة في المركز السادس الأخير.
 
وعقب انتهاء المباراة قام الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الماليزي بيتر فيلابان بتسليم كأس البطولة إضافة إلى جائزة أفضل لاعب لمانويل كابونيترو من فريق برشلونة، بينما فاز حارس أياكس بلقب أفضل حارس.
____________
الجزيرة نت

المصدر : الجزيرة