فوز كبير ليوفنتوس على روما بالدوري الإيطالي
آخر تحديث: 2005/11/20 الساعة 06:53 (مكة المكرمة) الموافق 1426/10/19 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/11/20 الساعة 06:53 (مكة المكرمة) الموافق 1426/10/19 هـ

فوز كبير ليوفنتوس على روما بالدوري الإيطالي

السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ساهم بهدف في رباعية يوفنتوس (الفرنسية)


ألحق يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم هزيمة كبيرة بمضيفه روما بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت على الملعب الأولمبي بالعاصمة روما في افتتاح المرحلة الثانية عشرة للبطولة.
 
وجاء الشوط الأول قويا من الفريقين اللذين تبادلا الهجمات دون تسجيل حتى الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط الذي شهد افتتاح رباعية يوفنتوس عن طريق نجم الوسط  التشيكي بافل نيدفد.
 
وضرب يوفنتوس بقوة في الشوط الثاني, وأضاف مهاجمه الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 56, ثم سجل الدولي الفرنسي ديفد تريزيغيه الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 58 و61 رافعا رصيده الشخصي هذا الموسم إلى 9 أهداف.
 
وحصل روما على ركلة جزاء في الدقيقة 65 وطرد معها المدافع الدولي الفرنسي ليليان تورام قبل أن يتصدى لها قائد الفريق فرانشيسكو توتي بنجاح مسجلا الهدف الوحيد لفريقه.
 
وبهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 33 نقطة بفارق 5 نقاط أمام مطارده المباشر ووصيفه ميلان الذي يحل ضيفا على فيورنتينا الثالث مساء الأحد في ختام المرحلة.
 
هدف نظيف
وفي المباراة الأخرى التي جرت مساء السبت، فاز أودينيزي على ميسينا بهدف وحيد سجله المدافع البرازيلي فيليبي بضربة رأس في الدقيقة 87 ليرفع الفائز رصيده إلى 17 نقطة في المركز العاشر مقابل 8 نقاط للخاسر في المركز السابع عشر.
 
أما باقي مباريات الأحد فتشهد مواجهة لإنتر ميلان مع بارما إضافة إلى مباريات كييفو مع أسكولي, وليتشي مع سيينا, وليفورنو مع إمبولي, وريجينا مع كالياري, وسمبدوريا مع لاتسيو, وتريفيزو مع باليرمو.
المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية: