أطاحت الهزيمة التي لقيها فريق غزل المحلة أمام الزمالك صفر-1 في الدوري المصري لكرة القدم، بالمدرب شريف الخشاب الذي تقدم باستقالته اليوم السبت من تدريب المحلة متهما ما وصفه بعدم التوفيق وأخطاء الحكام.
 
وسجل عبد الحليم علي مهاجم الزمالك الهدف الوحيد في الدقيقة 71 من المباراة التي جرت مساء أمس الجمعة، بينما شهدت الدقيقة الأخيرة طرد لاعب المحلة محسن هندواي لنيله الإنذار الثاني.

وهذه الهزيمة هي الخامسة للمحلة هذا الموسم مقابل انتصارين وتعادلين ليحتل الفريق المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط فقط، علما بأنه اعتاد أن يكون في فرق الوسط خلال المواسم الماضية.
 
أما الزمالك، فقد رفع رصيده بهذا الفوز إلى 22 نقطة ليتصدر البطولة مؤقتا بانتظار لقاء الأهلي حامل اللقب وصاحب 21 نقطة مع إسمنت السويس مساء اليوم، علما بأن الأهلي يمتلك مباراة مؤجلة مع المصري.

وأعرب مدرب الزمالك فاروق جعفر عن رضاه على مستوى فريقه وقال إن المباراة كانت صعبة لكن التصميم على الفوز كان وراء الأداء الجيد حتى الدقيقة الأخيرة.
 
وقال جعفر إن فريقه يسعى لمواصلة الانتصارات للمنافسة على لقب الدوري المحلي إضافة إلى دوري أبطال العرب، علما بأن الزمالك يستعد للقاء الإياب مع الرجاء البيضاوي المغربي بعد أن حقق فوزا كبيرا في مباراة الذهاب التي جرت في الرباط بهدفين نظيفين.

المصدر : وكالات