كلاوديو بيتزارو يحتفل بعد إحرازه هدف الفوز لفريقه (الأوروبية)

أنقذ المهاجم الدولي البيروفي كلاوديو بيتزارو فريقه بايرن ميونيخ حامل اللقب من الخسارة أمام مضيفه أرمينيا بليفيلد عندما قلب تخلفه صفر-1 إلى فوز 2-1, اليوم السبت في افتتاح المرحلة الـ13 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وبعد أن تقدم أرمينيا بواسطة الغاني إيساك بواكيي (60), عادل بيتزارو النتيجة (82)، ثم حقق الفوز بهدف ثان في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليعزز بايرن ميونيخ موقعه في الصدارة برصيد 34 نقطة.

واحتفظ فيردر بريمن بالمركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 29 نقطة بفضل فوزه الساحق على ضيفه فولفسبورغ بستة أهداف لفرانك باومان (5) وتيم بوروفسكي (43 و(52) وميروسلاف كلوزه (60 و85) والبرازيلي رونالدو ناندو (72) مقابل هدف للإسباني دييغو كليموفيتش (57).

من جهة أخرى، قاد البولندي إيبي سمولاريك فريقه بوروسيا دورتموند إلى الفوز على ضيفه هرتا برلين بهدفين نظيفين سجلهما في الدقيقتين 39 و45, ليرفع رصيده إلى 11 هدفا ليصبح في المركز الثاني على لائحة الهدافين.

بقية النتائج
وتعادل كولن مع شالكه بهدفين لرولاند برنشنايدر (47) ودنيس إيبستاين (57) مقابل هدفين لكيفن كوراني (23) والدنمركي إيبي ساند (86).

وتعادل كلا من بروسيا مونشنغلادباخ مع باير ليفركوزن بهدف ليوجين بولانسكي (15) مقابل هدف لسيمون رولفيس(5), وماينتس مع إنتراخت فرانكفورت بهدفين لنيكولسي نوفيسكي (71) وبيتر رومان (90) مقابل هدفين لنوفيسكي بالخطأ في مرمى فريقه.

وخسر كايزرسلوترن أمام نورمبرغ بهدف لستيفان بلانك (18) مقابل ثلاثة أهداف لإيفيكا بانوفيتش (17) ولارس مولر (78) وافان ساجينكو (81).

المصدر : الفرنسية