جوزيه مورينيو خلال اللقاء الصحفي (الفرنسية)

شن المدير الفني لفريق تشلسي الذي يلعب بالدوري الممتاز الإنجليزي لكرة القدم جوزيه مورينيو هجوما بشكل شخصي على المدير الفني لأرسنال أرسين فينغر، قائلا إنه يختلس النظر إلى تشلسي.

وكان الفرنسي فينغر قد ألمح إلى أن تشلسي ربما يكون فقد ثقته الكبيرة في نفسه بعد أن تعادل مع إيفرتون في بطولة الدوري ثم هزم بالركلات الترجيحية أمام تشارلتون أثليتيك ببطولة كأس رابطة أندية المحترفين الأربعاء الماضي, لكن تشلسي تمكن من الفوز على بلاكبيرن 4-2 السبت الماضي ليتصدر بذلك الدوري بفارق تسع نقاط عن أقرب منافسيه, وبفارق 14 نقطة عن أرسنال الذي تمكن فقط من التعادل مع توتنهام.

ومن جهته, قال البرتغالي مورينيو "أعتقد أن فينغر يعاني من مشكلة معنا وأعتقد أنه ممن تصفونهم بمختلسي النظر, وأنه شخص يحب متابعة الآخرين, ولكني أعتقد أنه يحب تشلسي وربما يود أن يترك أرسنال ويحضر إلى هنا ويحصل على وظيفتي".

وأضاف مورينيو أنه لا يهمه ما فعله أرسنال مع توتنهام, ولكن كل ما يهمه هو فريقه. وأوضح أنه لا مانع من التحدث من حين لآخر عن منافسيك, وكذلك الإجابة عن التساؤلات بخصوص الفرق الأخرى, ولكن لا يكون ذلك طوال الوقت وإلا سيكون مرضا.

وخاطب مورينيو فينغر قائلا "عندما تخوض المباراة رقم 11 ولا يمكنك تحقيق الفوز خارج أرضك وعندما تعجز عن الفوز بمباراة دون تييري هنري فعليك أن تشعر بالقلق على أرسنال".

المصدر : رويترز