العين الإماراتي أحد الفرق الساعية لضم اللبناني قصاص لصفوفها (الفرنسية)

أكد مهاجم القادسية السعودي، اللبناني محمد قصاص، أنه تلقى عرضين مغريين من ناديي العين الإماراتي والوكرة القطري، للانتقال إلى صفوف أحدهما في نهاية عقده مع فريقه الحالي.

وقال قصاص "تلقيت مؤخرا عرضين خياليين من العين الإماراتي والوكرة القطري وأنا حاليا في صدد دراستهما لإعطاء الكلمة الأخيرة, علما بأن ناديي الاتحاد والهلال السعوديين دخلا على الخط أيضا في الآونة الأخيرة لكن بقيمة مادية أقل من العرضين الإماراتي والقطري".

ومن جهة أخرى, وضح اللاعب اللبناني أنه لا مانع لديه من تمديد عقده مع ناديه الحالي في حالة كان عرضه يضاهي العرضين الأخيريين, فهو يبحث عن أفضل الشروط المادية التي تتناسب مع طموحه.

المسيرة الرياضية
بدأ قصاص, المولود يوم 30 يوليو/ تموز لعام 1976 ببيروت, مسيرته في الدرجة الأولى مع الصفاء موسم 97-98 وسجل معه 12 هدفا, وفي الموسم الثاني سجل 14 هدفا مع الفريق ذاته. ثم انتقل لشباب الساحل محققا بطولة الكأس موسم 99-2000 وسجل 14 هدفا أيضا, وبعدها إلى الحكمة وسجل معه 12 هدفا في موسمه الأول معه ورفع الأهداف إلى 17 مع الموسم الثاني.

وبعدها انتقل إلى أولمبيك بيروت الذي أحرز معه لقب الدوري اللبناني موسم 2001-2002 وسجل له 14 هدفا, والتحق أيضا بفريق النجمة موسم 2003-2004 وسجل له 22 هدفا بالدوري و6 في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويعتبر قصاص من أخطر المهاجمين بلبنان والشرق الأوسط فقد توج هدافا للعرب الموسم الماضي, وهو يتميز بتسديداته الصاروخية بالقدم اليسرى وبرأسياته القاتلة نظرا لطوله الفارع البالغ (1.90 م).

والجدير بالذكر أن قصاص انضم للقادسية مطلع الموسم الحالي مقابل نصف مليون دولار.

المصدر : الفرنسية