لاعب العربي سيد البشير (يسار) في إحدى مباريات الفريق (الفرنسية-أرشيف)

واصل فريق قطر انتصاراته وفاز على الخور بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت ضمن المرحلة الرابعة لبطولة الدوري القطري لكرة القدم.  

وجاء الهدف الوحيد عن طريق المهاجم الأورغوياني سيباستيان سوريا في الدقيقة 57 ليرفع الفريق رصيده إلى 10 نقاط ويشترك في القمة مع الغرافة الذي يسبقه بفارق هدف واحد.

من جهة أخرى حقق فريق العربي أول فوز له بالدوري القطري هذا الموسم, إثر تغلبه على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب أحمد بن علي بنادي الريان في ختام الجولة الرابعة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم العربي بهدفين سجل الأول سيد علي البشير في الدقيقة 29 إثر تمريرة من وليد حمزة الذي تمكن بدوره من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 42, ثم عزز الفريق تقدمه بهدف ثالث عن طريق سيد البشير بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني.

وقلص الأهلي النتيجة بهدفين للبرازيلي سيرجيو ريكاردو الأول في الدقيقة 72 من ركلة جزاء، والثاني بعد ذلك بأقل من دقيقتين إثر تمريرة تلقاها من مشعل عبد الله.

وكانت الجولة قد انطلقت يوم الخميس بمباراة واحدة ارتقى فيها الغرافة حامل اللقب إلى الصدارة بفوزه على فريق السيلية بهدفين مقابل لاشيء, واستكملت في يوم الجمعة حيث فاز الشمال على السد 2-صفر, كما فاز الوكرة على الريان 2-1.

المصدر : وكالات