الشمال يطيح بالسد والوكرة يهزم الريان بالدوري القطري
آخر تحديث: 2005/10/8 الساعة 16:10 (مكة المكرمة) الموافق 1426/9/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/10/8 الساعة 16:10 (مكة المكرمة) الموافق 1426/9/6 هـ

الشمال يطيح بالسد والوكرة يهزم الريان بالدوري القطري

الفرنسي سيمبا نداي (يسار) يحاول تخطي لاعب السد جفال راشد (الفرنسية)

حقق فريق الشمال مفاجأة كبيرة بعد أن خطف أول فوز له بتغلبه على السد بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على ملعب أحمد بن علي بنادي الريان في الجولة الثانية من المرحلة الرابعة للدوري القطري لكرة القدم.
 
وتمكن الفرنسي سيمبا نداي في الدقيقة 31 من تسجيل الهدف الأول للشمال، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني للفريق في الثواني الأخيرة للمباراة.
 
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشمال إلى 4 نقاط، فيما توقف رصيد السد عند 3 نقاط فقط في ظل حالة انعدام الوزن التي يمر بها الفريق وأدت إلى تراجعه محليا إضافة إلى خروجه من ربع نهائي أبطال آسيا لكرة القدم بالهزيمة ذهابا وإيابا أمام بوسان الكوري الجنوبي.
 
وبات مصير المدرب الصربي الشهير بورا ميلوتينوفيتش الذي لم يحقق مع السد إلا فوزا واحدا على السيلية 3-صفر في المرحلة السابقة مهددا بعد أن تعالت الأصوات المطالبة بإقالته من تدريب الفريق الذي فقد لقب بطولة الدوري في الموسم الماضي.
 
فرصة ضائعة
وفي مباراة ثانية أضاع الريان فرصة مشاركة الغرافة مؤقتا في الصدارة إثر خسارته أمام الوكرة بهدف مقابل اثنين.
 
انتهى الشوط الأول بتقدم الريان بهدف من لاعبه الفرنسي فابريس فيوريس في الدقيقة 13 علما بأن نفس اللاعب أضاع فرصة لتعزيز الفوز في الدقيقة 16.
 
كما أضاع العماني فوزي بشير فرصة التعادل للوكرة مع نهاية الشوط الأول، بيد أنه تمكن من إدراكها في الدقيقة 64، قبل أن يسجل زميله علي مجبل هدف الفوز الثمين في الدقيقة 79.
 
ورفع الوكرة بهذا الفوز رصيده إلى 7 نقاط ليتساوى في النقاط مع الريان ومع قطر الذي يلعب في ختام المرحلة أمام الخور (4 نقاط) مساء اليوم.


 
وتختتم المرحلة بلقاء آخر مساء اليوم يجمع العربي الذي جمع نقطتين فقط، مع الأهلي صاحب النقاط الأربع.
المصدر : وكالات