ليفربول يريد ضم خواكين وترك سيسيه
آخر تحديث: 2005/10/6 الساعة 17:14 (مكة المكرمة) الموافق 1426/9/4 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/10/6 الساعة 17:14 (مكة المكرمة) الموافق 1426/9/4 هـ

ليفربول يريد ضم خواكين وترك سيسيه

سيسيه عانى من توتر العلاقة مع المدرب بينيتيز (الفرنسية-أرشيف) 


قالت مصادر صحفية إسبانية إن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم يسعى لضم المهاجم الإسباني خواكين سانشيز من فريق بيتيس ليحل محل الفرنسي جبريل سيسيه الذي يبدو في طريقه للانتقال إلى فرنسا.
 
وأكدت صحيفة "آس" في عددها الصادر اليوم الخميس أن ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا أعرب عن استعداده لدفع 10 ملايين يورو والتنازل عن مهاجمه الفرنسي جبريل سيسيه لقاء ضم المهاجم الإسباني الدولي خواكين سانشيز من بيتيس. 

ويلعب خواكين البالغ من العمر 24 عاما مع بيتيس منذ موسم 2000-2001، علما بأنه سجل 5 أهداف لفريقه خلال الموسم الماضي للدوري الإسباني، علما بأنه لعب 33 مباراة دولية سجل خلالها 4 أهداف.
 
في المقابل عاش سيسيه أوقاتا صعبة في ليفربول حيث لازم مقاعد البدلاء كثيرا رغم تألقه في معظم المباريات التي شارك فيها لكن ذلك لم يشفع له عند مدرب الفريق الإسباني رافايل بينيتيز الذي يفضل غالبا إشراك المهاجم الإنجليزي بيتر كراوش والإسباني فرناندو مورينتس.
 
بينيتيز ينفي
وفي وقت لاحق نفى بينيتيز ما نشرته الصحيفة الإسبانية بشأن رغبته في ضم خواكين، بينما أكد سيسيه من جانبه أنه يعتزم ترك ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل إذا واصل مدرب الفريق إبقاءه على مقاعد البدلاء، مشيرا إلى أن مرسيليا الفرنسي يأتي في مقدمة الأندية التي يرغب في الانتقال إليها.
 
وجاءت تصريحات سيسيه خلال مشاركته في معسكر المنتخب الفرنسي الذي يستعد لملاقاة سويسرا السبت المقبل ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2006، حيث يتوقع أن يلعب أساسيا في هذه المباراة نظرا لغياب النجمين تييري هنري وديفد تريزيغيه بسبب الإصابة.  
المصدر : وكالات