توتنهام قد يعرض عقدا دائما على المصري ميدو
آخر تحديث: 2005/10/5 الساعة 16:20 (مكة المكرمة) الموافق 1426/9/3 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/10/5 الساعة 16:20 (مكة المكرمة) الموافق 1426/9/3 هـ

توتنهام قد يعرض عقدا دائما على المصري ميدو

ميدو يحتفل بالتسجل لتوتنهام في مرمى ميدلسبرو (الفرنسية)

أشاد مدرب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي مارتن جول بمهاجمه المصري الدولي أحمد حسام (ميدو) المعار للفريق من روما الإيطالي قائلا إن النادي ربما يعرض عليه عقدا دائما.
 
وعبر المدرب الهولندي جول عن إعجابه بأداء ميدو الذي أحرز هدفه الثاني هذا الموسم في شباك فريق تشارلتون أثلتيك خلال المباراة التي جرت السبت الماضي وانتهت بفوز توتنهام 3-2 ضمن المرحلة الثامنة للدوري الإنجليزي لكرة القدم.
 
وقال جول إن جمهور توتنهام يحب ميدو كثيرا خاصة وأنه يسعى دائما لتحقيق الفوز ولا يفتقر إلى الثقة لإحراز الأهداف وهو ما يدفع باتجاه التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عاما في نهاية فترة الإعارة الحالية التي تمتد 18 شهرا.
 
واعترف مدرب توتنهام بأن ميدو الذي سجل هدفين في أول مباراة يلعبها مع توتنهام الموسم الماضي، أنه يكون أحيانا شخصية صعبة المراس، لكنه أضاف أنه واثق من أن اللاعب المصري الذي يعرفه جيدا منذ كان يلعب في أياكس الهولندي لديه كل الإمكانيات لينجح في منافسات الدوري الإنجليزي.
 
جدير بالذكر أن ميدو تعرض للإصابة خلال مباراة تشارلتون الأخيرة ويلزمه أن يعمل بجد مرة أخرى لاستعادة لياقته ومكانه في تشكيل هجوم توتنهام قبل مباراة الفريق مع إيفرتون في المرحلة المقبلة للبطولة.
المصدر : رويترز