الاتحاد السعودي يتعادل مع مضيفه الكويت عربيا
آخر تحديث: 2005/10/3 الساعة 17:43 (مكة المكرمة) الموافق 1426/9/1 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/10/3 الساعة 17:43 (مكة المكرمة) الموافق 1426/9/1 هـ

الاتحاد السعودي يتعادل مع مضيفه الكويت عربيا

لاعب الكويت وليد جمعة يتقدم ولاعب الاتحاد رضا محمد يلاحقه (الفرنسية)


قدم اتحاد جدة السعودي بداية مقبولة في مسيرة الدفاع عن لقبه بطلا لدوري أبطال العرب لكرة القدم، وخرج بتعادل سلبي مع مضيفه الكويت الكويتي في ذهاب الدور الأول للبطولة.
 
وكان ظهور الاتحاد بالبطولة العربية قد تأخر بسبب انشغاله بدوري أبطال آسيا لكرة القدم الذي يسير فيه بخطى واثقة نحو الاحتفاظ بلقبه، حيث حقق فوزا كبيرا الأسبوع الماضي على مضيفه بوسان الكوري الجنوبي 5-صفر في ذهاب الدور نصف النهائي.
 
وبفوزه في مباراة الذهاب التي جرت بالكويت مساء أمس الأحد، تصبح مهمة الفريق السعودي سهلة خلال مباراة الإياب التي تستضيفها مدينة جدة يوم 21 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.
 
وتحت قيادة الحكم البحريني جعفر الخباز جاء اللقاء متوسط المستوى حيث لعب الفريقان بتحفظ دفاعي بالشوط الأول، وفرض دفاع الكويت رقابة لصيقة على مهاجمي الاتحاد حمزة إدريس ومرزوق العتيبي والسيراليوني محمد كالون فلم يشكلا أي خطورة على المرمى.

وفي الوقت نفسه افتقد هجوم الكويت للفاعلية، حيث انتظر عبد الله نهار والمغربي محمد أرمومن طويلا لتصل الكرة إليهما بسبب قلة حيلة لاعبي الوسط. 
 
وتحسن الأداء بالشوط الثاني لكن الفريقين فشلا في التهديف، وخاصة الكويت الذي أضاع أخطر الفرص عندما ارتطمت كرة لاعبه أرمومن بقائم مرمى الفريق السعودي.
 
جدير بالذكر أن الفائز من الفريقين سيلتقي في دور الـ 16 مع الوداد البيضاوي المغربي.
المصدر : وكالات