الإصابة تبعد تريزيغيه عن منتخب فرنسا
آخر تحديث: 2005/10/3 الساعة 22:30 (مكة المكرمة) الموافق 1426/9/1 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2005/10/3 الساعة 22:30 (مكة المكرمة) الموافق 1426/9/1 هـ

الإصابة تبعد تريزيغيه عن منتخب فرنسا

تدخل عنيف من لاعب إنتر ميلان ماركو ماتيراتزي ضد تريزيغيه في مباراة الأمس (الفرنسية)


تعرض منتخب فرنسا لكرة القدم الذي يكافح من أجل التأهل لمونديال 2006 لضربة موجعة بعد أن تأكد غياب نجم هجومه ديفد تريزيغيه عن المباراتين  الحاسمتين ضد سويسرا وقبرص في 8 و12 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.
 
وأكد نادي يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي ومتصدر ترتيب الموسم الحالي حتى الآن أن الفحوص التي أجريت لتريزيغيه عقب إصابته في مباراة الفريق مساء أمس مع إنتر ميلان بالدوري المحلي (2-صفر) أوضحت حاجة اللاعب إلى "الخلود للراحة لمدة تتراوح بين 7 و10 ايام".
 
وكانت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الرياضية الإيطالية الواسعة الانتشار كشفت اليوم أن تريزيغيه الذي سجل الهدف الأول, مصاب بتقلص عضلي ويتوجب عليه الابتعاد لمدة اسبوعين عن الملاعب على أن يعود في مباراة يوفنتوس مع ميسينا في 15 الحالي ضمن المرحلة السابعة من الدوري المحلي.
 
ويضاعف غياب تريزيجيه (27 عاما) من محنة المنتخب الفرنسي بقيادة المدير الفني رايمون دومينيك بعد أن تأكد أيضا أن تييري هنري مهاجم أرسنال الإنجليزي لن يشارك مع الفريق في مباراتيه المقبلتين، فيما يعود النجم الآخر زين الدين زيدان إلى الفريق بعد تعافيه من الإصابة.
 

إبراهيموفتش وماتيراتزي خلال لقاء القمة (الفرنسية)

إصابة إبراهيميوفتش
في الوقت نفسه أعلن نادي يوفنتوس اليوم الاثنين أن مهاجمه الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سيغيب هو الآخر عن مباراة منتخب بلاده ضد كرواتيا السبت المقبل في زغرب ضمن تصفيات مونديال 2006 بسبب الإصابة.
 
وأوضح النادي الإيطالي أن إبراهيموفتش أصيب بالتواء حاد في ركبته إثر تدخل عنيف من المدافع ماركو ماتيراتزي في مباراة القمة ضد إنتر ميلان.


 
وسيخلد إبراهيموفتش للراحة عدة أيام قبل أن يخضع لفحص جديد من قبل الكادر الطبي في النادي الخميس أو الجمعة.
المصدر : وكالات