ميدلسبره يسحق مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي
آخر تحديث: 2005/10/30 الساعة 01:58 (مكة المكرمة) الموافق 1426/9/28 هـ
اغلاق
خبر عاجل :وسائل إعلام إسبانية: اندلاع حريق ضخم في مطار برشلونة
آخر تحديث: 2005/10/30 الساعة 01:58 (مكة المكرمة) الموافق 1426/9/28 هـ

ميدلسبره يسحق مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

مانشستر واصل نتائجه المتواضعة هذا الموسم (الفرنسية-أرشيف)


حقق ميدلسبره فوزا كبيرا على مانشستر يونايتد 4-1، بينما واصل تشلسي تصدره للدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوزه على بلاكبيرن 4-2 وتعادل توتنهام مع ضيفه أرسنال 1-1 في افتتاح المرحلة الـ11 للبطولة.

وفي المباراة الأولى كان ميدلسبره صاحب الملعب هو الأفضل من جميع الجوانب، وافتتح التسجيل مبكرا عن طريق النجم الإسباني غايزكا مندييتا في الدقيقة الثانية، ثم أضاف الهولندي جيمي فلويد هاسلبانك الهدف الثاني من كرة عرضية لعبها مندييتا (35).

وأضاف ميدلسبره هدفه الثالث من ركلة جزاء سددها النيجيري إيغبيني ياكوبو على يسار الحارس الهولندي أدوين فان در سار (45)، ثم أضاف مندييتا الهدف الشخصي الثاني والرابع لفريقه (78)، بينما سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف الشرف لمانشستر يونايتد في الوقت بدل الضائع.
 
وبهزيمته تراجع مانشستر يونايتد إلى المركز السادس وله 18 نقطة بفارق 13 عن تشلسي المتصدر, فيما صار رصيد ميدلسبره 15 نقطة. 
رباعية تشلسي
وشهد ملعب "ستانفورد بريدج" رباعية أخرى كان بطلها تشلسي الذي استهل التسجيل عن طريق المهاجم العاجي ديدييه دروغبا (10), ونجم الوسط فرانك لامبارد من ركلة جزاء (14)، لكن بلاكبيرن أدرك التعادل بهدفين للويلزي كريغ بيلامي من ركلة جزاء (18) ومن ضربة رأس (44).
 
وفي الشوط الثاني استعاد تشلسي تقدمه بهدفين عن طريق لامبارد من ركلة حرة (62) ثم جو كول (74)، علما بأن هذه أول مرة تستقبل شباك الفريق هدفين منذ أكثر من عشرة أشهر.

المصري ميدو يقود هجمة لتوتنهام على مرمى أرسنال (الفرنسية)

تعادل توتنهام وأرسنال
وفي المباراة الثالثة فشل توتنهام في الفوز على جاره أرسنال، حيث سيطر على الشوط الأول ولم يسجل إلا هدفا واحدا بضربة رأس للمدافع ليدلي كينغ (18)، ثم تحولت الأفضلية لأرسنال في الشوط الثاني ليدرك التعادل عن طريق الفرنسي روبير بيريس (77) في يوم ميلاده الـ32. 
 
وواصل ويغان, مفاجأة الموسم, نتائجه الرائعة منذ بداية البطولة وتغلب على فولهام بهدف سجله شيمبوندا في الدقيقة الأخيرة ليصعد إلى المركز الثاني برصيد 22 نقطة.
 
بقية النتائج
وتغلب ليفربول على ضيفه وست هام بهدفين نظيفين سجلهما لاعب وسطه الإسباني الدولي خابي ألونسو (13) والهولندي بودوين زندن (82)، بينما سقط تشارلتون على أرضه أمام بولتون بهدف سجله كيفن نولان (72), وكذلك برمنغهام أمام ضيفه إيفرتون بهدف سجله سايمون ديفيس (43). 

وحقق بورتسموث فوزا كاسحا على مضيفه سندرلاند 1-4، حيث تقدم الخاسر بهدف لوايتهيد (4 من ركلة جزاء), ورد بورتسموث بأربعة أهداف في الشوط الثاني عن طريق فوكيتش (48) وتايلور (59 و67) وسيلفا (74).
 
ويلتقي الأحد وست بروميتش ألبيون مع نيوكاسل, وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء مانشستر سيتي وأستون فيلا. 
المصدر : وكالات